مسلسل “خيوط المعازيب” الحلقة 10.. بدرية تكتشف سراً خفياً.. وشيخة تدبر لها مكيدة

لا زال الجمهور متعطشاً، لمعرفة نهاية مسلسل “خيوط المعازيب”، خاصة وأن الحلقة التاسعة منه حملت أحداثاً غير متوقعة جعلتها حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الحلقة العاشرة، استعرضت الأحداث مدينة الاحساء وسكان القرية، بعد مرور فترة زمنية طويلة جداً، وخلال تلك الفترة نجد أن “أبو عيسى” يعيش حياة مختلفة جداً مع “بدرية” كما أن أطفاله تتحسن حياتهم وينجحون أكثر بسبب وجودها. وتسرق “بدرية” مكانة “شيخة” زوجة أبو عيسى الأولى أمام الناس، ولا تحظى “شيخة” بالإهتمام السابق الذي كانت تحظى به، كما أن “أبو عيسى” يسمع نصائح “بدرية” ويحبها حباً جماً.

وهذا ما يجعل الغيرة تشتعل بقلب “شيخة”، وتحاول تدبير المكائد لها وإحداث المشاكل، خاصة بعدما قدمت “بدرية” بالمدرسة “ليلى” لتعليم “عيسى” الحساب ونجح بالامتحان، وتقوم “شيخة” بمعايرة “بدرية” بأنها هي من قدمت بخا إلى المنزل، وتعايرها باختفاء إبنها “فرحان” من القرية، والذي ترك لها رسالة قال لها فيها أنه سيترك القرية.

“خيوط المعازيب” الحلقة الـ9.. “بدرية” تتزوج “أبو عيسى”
أما السر الخطير الذي كشفته “بدرية” فهو مقتل “خليفة”، بسبب “ابو عيسى” وهروب “فرحان” من القرية بسببه أيضاً، واعترفت “أم احمد” لها بهذا السر عند زيارة الأولى لها، لتحزن الأخيرة كثيراً وتعاتبها على عدم إخبارها منذ البداية.

أما “سارة” فتظهر وهي تنتظر مولودها الأول بعد طول انتظار ، ويحاول “رويشد” أن يطلب من “ابو عيسى” أن يغير له عمله ويزيد من راتبه، ويرفض الأخير. ويحاول “ابو موسى” اعادة افتتاح ورشته بعد حرقها، ويلقى طلبية صناعة “بشوت” كبيرة من الكويت، ويعلم الصبية العاملين عنده بأن يعودوا إلى العمل. كما أن زوجته الهندية تموت، وخلال العزاء “رويشد” يعلم احد الرجال باكتشافه مكان “جاسم” ابو فرحان والذي غادر القرية بعد زواج “زوجته”. وتنتهي أحداث الحلقة باجتماع الرجال عند “رويشد” على مأدبة عشاء، وذلك بمناسبة حمل زوجته، كما أن “معتوق” يطلب يد “ام احمد”منه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى