أقاربه خطفوا ابنه لطلب فدية 50 ألف جنيه

تمكن رجال الأمن بالجيزة من تحرير طفل اختطفه 4 أشخاص من أقاربه، ومساومة والده على دفع مبلغ 50 ألف جنيه فدية، لإطلاق سراحه، فقام بإبلاغ رجال الأمن عقب تلقيه مكالمة هاتفية من المتهمين ، وتم تحرير الطفل وضبط الجناة.

كان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغاً من مقاول باختطاف نجله، 7 سنوات، وتلقيه مكالمة هاتفية من مجهولين لطلب فدية 50 ألف جنيه مقابل إعادته، وأمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فتحى مدير البحث الجنائى بالجيزة.

ومن خلال التحريات التى أشرف عليها العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع الغرب وفحص كاميرات المراقبة، تبين قيام المتهمين بخطف الطفل أثناء اللهو أمام منزله، ولاذوا بالفرار هاربين، وتمكنت القوات من تتبع خط سير المتهمين وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين من أقارب المجنى عليه من أبناء عمومته.

تبين أن المتهمين هربوا للاختباء فى شقة سكنية بمحافظة بنى سويف وتمكن رجال الأمن بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم من التوصل لمكان المتهمين والقبض على 4 أشخاص وإعادة الطفل.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة وأنهم أقارب ولكن على خلافات دائمة مع والد الطفل وأنهم يعلمون أن والده يمتلك أموالا كثيرة، لذلك قرروا خطف الطفل واستدراجه من أمام المنزل أثناء اللهو مع أصدقائه؛ واحتجزوه داخل شقة بمحافظة بنى سويف وطلبوا فدية من والده 50 ألف جنيه، ولكن فوجئوا بسرعة وصول الشرطة لهم والقبض عليهم وتحرير الطفل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى