شركة ريليكس سوليوشنز تحسّن تنظيم المساحات الصغيرة في السوق الحرّة القطريّة

عُيّنت شركة “ريليكس سوليوشنز”، وهي مزوّدة حلول موحّدة لتنظيم تجارة التجزئة، من قبل السوق الحرّة القطريّة التابعة لمجموعة شركات الخطوط الجوية القطرية من أجل إمداد سوق التجزئة الحرّة في مطار حمد الدولي في الدوحة ببرمجيّة لتنظيم المساحات الصغيرة للعام 2021. ومن خلال هذه الشراكة التي تمتدّ على 12 شهراً وتساهم بتوسيع حضور “ريليكس” المتنامي في سوق الشرق الأوسط، ستقوم السوق الحرّة القطريّة بتحسين استراتيجيّة التسويق البصريّة خاصّتها، كما ستنظّم عرض البضائع انطلاقاً من المساحة المتوفرة.

هذا وعُيّنت “ريليكس” انطلاقاً من خبرتها في مجال تنظيم تجارة التجزئة وسجلها الملفت على صعيد تحسين تجارة التجزئة. وستضمن السوق الحرّة القطريّة من خلال العمل مع “ريليكس” توافر المنتجات المناسبة لعملائها في المكان المناسب والوقت المناسب، ما يسمح لها بزيادة المبيعات.

وسيتمّ في البداية استخدام أداة الرسم التخطيطي لطريقة العرض من “ريليكس” لإدارة ثلاث فئات من المنتجات: التبغ، والنبيذ والمشروبات الكحوليّة، والسكاكر. وسيتوسّع الحلّ لاحقاً ليشمل فئات أخرى.

وقال فرانك ويستريلن، نائب رئيس المبيعات في جنوب أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “ريليكس سوليوشنز”، في هذا السياق: “يشرفنا كثيراً أن نتعاون مع السوق الحرّة القطريّة وأن نساعدها في تحسين تنظيم تجارة التجزئة خاصّتها. وقامت مجموعة شركات الخطوط الجوية القطرية حتّى خلال الأوقات الصعبة بمنح الأولويّة للاستثمار في تكنولوجيا حديثة تضمن بقاء تجربة عملائها من الدرجة الأولى. وإن ’ريليكس‘ متحمسة لتكون جزءاً أساسيّاً من هذه المسيرة، ولا تشكّ بأنّنا سنحقّق نتائج رائعة معاً”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى