مختبرات مدلاب توقّع إتفاقية تعاون مع النقابة العامة لوكلاء السيارات وتجار قطع السيارات ولوازمها

وقّعت مجموعة “مختبرات مدلاب” – أحد أكبر مجموعات المختبرات الطبية في منطقة الشرق الأوسط والرائدة في الأردن اتفاقية تعاون مع النقابة العامة لوكلاء السيارات وتجار قطع السيارات ولوازمها وذلك يوم الإثنين الموافق 14/02/2022 في مقر غرفة تجارة عمان. وقد قام بتوقيعها  كل من سعادة رئيس النقابة السيد سلامة الجبالي والرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب الدكتور حسيب صهيون.

بموجب هذه الإتفاقية ستقوم “مختبرات مدلاب” بتقديم سعر خاص على الفحوصات المخبرية لكافة منتسبي النقابة من خلال كافة أفرعها الـ 55 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية وذلك حرصاً من النقابة على تقديم الأفضل من ناحية الرعاية الصحية لمنتسبيها وتماشياً مع أهدافها المشتركة مع “مختبرات مدلاب” نحو مجتمع صحي.

تعليقاً على توقيع الإتفاقية أكّد الدكتور حسيب صهيون – الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب بأن هذه الإتفاقية تأتي ضمن سعي “مختبرات مدلاب” لتلبية أعضاء ومنتسبي النقابة بأدق نتائج الفحوصات المخبرية ونشر الوعي الصحي وأهمية الطب الوقائي كجزء من نمط حياة صحي لا سيّما في ظل وجود وباء عالمي، لذلك يعد اتباع نمط حياة صحي أساساً للمساعدة في تقوية المناعة.

من جانبه علّق سعادة رئيس النقابة السيد سلامة الجبالي بقوله: “يأتي توقيع هذه الإتفاقية تماشياً مع سعي النقابة الدؤوب لتفعيل أواصر التعاون والتشاركية مع مؤسّسات المجتمع المحلي وتقديم قيمة مضافة للخدمات التي تسعى لتقديمها للهيئة العامة للنقابة ضمن جهودها الرامية لخدمة كافة القطاعات المنطوية تحت مظلة النقابة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى