حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس ادارة الارصاد الجوية

*يوم الاربعاء* نهاراً: الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ليلاً: أجواء باردة في معظم المناطق، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.
*غداً الخميس* نهاراً: يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة نسبيا في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
ليلاً: أجواء باردة نسبياً، ومغبرة خاصة في مناطق البادية مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويحتمل سقوط زخات محلية خفيفة من المطر في اجزاء من شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى