جينيفر لوبيز تتسوق في باريس حقيبة رخيصة الثمن

فاجأت النجمة العالمية، #جينفر_لوبيز، متابعيها بظهورها اللافت يوم أمس الاثنين، في شوارع العاصمة الفرنسية، #باريس، بسبب اختيارها الظهور بنوع حقيبة يد رخيص الثمن بعض الشيء.

المغنية الشهيرة ظهرت بإطلالة أنيقة خلال تجولها في شوارع باريس مرتدية ملابس ملائمة لأجواء فصل الخريف، وما كان ملفتا هو استبدالها حقيبة “#هيرميس_هيمالايا_بيركين” النادرة التي يقدر سعرها بـ200 ألف دولار، والتي ظهرت بها خلال توجهها للجيم الأسبوع الماضي، بحقيبة أخرى رخيصة نسبيا، يقدر سعرها بـ 735 دولارا أمريكيا، دون أن تخجل من ذلك على الإطلاق.

جينفر التي كانت تقوم ببعض أعمال التسوق في باريس بدت وكأنها تستشرف أجواء الخريف بتلك الاطلالة الملفتة التي تألفت من بنطلون جينز واسع وسترة لونها أصفر شاحب إلى جانب وشاح من توقيع علامة الموضة الإيطالية Brunello Cucinelli يقدر سعره ب 960 دولارا حول رقبتها.

وبينما تشتهر جينفر بحبها الظهور بحقائب بيركين، فقد ظهرت في خروجتها الأخيرة بباريس وهي تحمل حقيبة Le Chiquito Moyen من توقيع علامة #Jacquemus يقدر سعرها ب 735 دولارا.

وتأتي تلك الحقيبة مزودة بمقبض علوي إلى جانب حزام كروس قابل للإزالة وهو ما سهّل على جينفر الكثير خلال تجولها في شوارع باريس.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى