حالة الطقس خلال الثلاث ايام القادمة ..

تنخفض درجات الحرارة قليلا يومي السبت والاحد على ان تعود حالة عدم الاستقرار الجوي اعتبارا من يوم الاثنين بحسب دائرة الارصاد الجوية.

ووفقا للدائرة تنخفض درجات الحرارة قليلا ، وتكون الاجواء لطيفة يومي السبت والاحد في المرتفعات، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة.

ويطرأ يوم الاثنين انخفاض طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

ومع ساعات ظهر يوم الاثنين تتأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتزايد كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة خلال ساعات المساء والليل لهطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما موقع طقس العرب فقال انه سيطرأ إنخفاض اخر على درجات الحرارة يوم الاثنين مع بقائها أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ليكون الطقس خريفياً لطيفاً بوجهٍ عام في عموم مناطق المملكة، مع ظُهور كميات من السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليل الاثنين الثلاثاء تسود أجواء رطبة وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

اما الثلاثاء بحسب موقع طقس فتبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، وتتكاثر السحب بشكل تدريجي، مع فرصة لهُطول زخات من الامطار في أجزاء متفرقة من شمال ووسط المملكة ، ويسود طقس خريفي لطيف بوجهٍ عام في عموم مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى