أدهم النابلسي يحسم إمكانية عودته للغناء: لن تطول الغيبة

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث حول إمكانية عودة الفنان أدهم النابلسي للغناء بعد قرار اعتزاله.

وعلق أدهم النابلسي حول الاسئلة المتداولة مؤكدا أنه حاول كثيراً اتخاذ هذه الخطوة لكنها تأخرت.وتابع: “بصراحة هذا القرار من أول ما دخلت مجال الفن والمقربين مني يعرفون دائمًا بحكي أنه يمكن يجي يوم وأنا أوقف، وكل فترة كنت أؤجلها والحمد الله أني قدرت أن آخذ هذه الخطوة”.

علق أيضا حول ردة فعل جمهوره تجاه قرار اعتزاله: “متفاجئ بردة الفعل الحمدالله وبشكرهم على دعمهم لي وشكرا لكلامهم الجميل جدًا وانشالله دائمًا يكونون بخير وتكون كل أمورهم بخير وعايشين بسعادة دائمًا”.

ونفى أدهم النابلسي الجدل حول إمكانية عودته مرة أخرى ولا ينوي العودة عن قرار اعتزاله.

وأضاف: ” “انشالله مش رح نغيب ولن نطول الغيبة، وسنرجع بشيء يعجبكم ويكون حلو جداً ونحاول نفكر ما الذي سنفعله، فانشالله يكون شيء إيجابي وتنبسطوا فيه “.

متابعاً: “لو ممكن أن أعود عن قراري ما كنت أعلنت، وانشالله ربنا يثبتنا ودائمًا نكون عم نصلح من أخطائنا وأتمنى للجميع الخير انشالله”.

اعتزال الفنان أدهم النابلسي: أعلن الفنان الأردني أدهم النابلسي إعتزاله الغناء رسمياً، حيث نشر أدهم فيديو عبر قناته على اليوتيوب فيديو إعلانه الإعتزال.

وقال إن الخبر يُعتبر مُفرح جداً له، فـ الأشخاص لديهم أهداف لـ تحقيقها وعليهم تحقيقها.

وكشف أن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو رضى الله تعالى، وقرأ عدداً من آيات القرآن الكريم، وتابع كلامه: ” علينا أن يكون هدفنا يتناسب مع حياتنا ورضى الله سبحانه وتعالى”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى