بتوجيه ومتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ. الوزارة تواصل اطلاق الدروس العلمية ضمن الدورة التأهيلية في منطقة المدينة المنورة

 

المدينة المنورة _ بسام العريان

 

 

تواصل الوزارة ممثلة بوكالة الدعوة والإرشاد تنفيذها الدورة التأهيلية للدعاة والداعيات المتعاقدين، والتي انطلقت يوم الأحد السابع من شهر ربيع الآخر ولمدة شهرين ونصف في جميع مناطق المملكة، يقدمها عدد من العلماء والدعاة ومتخصصون، وتشتمل برامج الدورة التأهيلية ما بين دروس علمية ومحاضرات وورش عمل.

حيث تقيم اليوم الأحد الحادي والعشرين من شهر ربيع الآخر الجاري دروساً علمية في شرح عدد من الكتب والمتون العلمية في فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، و لمدة أربعة أيام.

ويأتي تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية والدورات التأهيلية من قبل الوزارة؛ بهدف تخريج عدد من الدعاة والداعيات مؤصلين علمياً ودعوياً متقنين للعمل الميداني والأداء الدعوي، ورفع مستوى أداء الدعاة والداعيات في العلوم الشرعية لعدد من المسارات (العلمية والمنهجية والفكرية)، والمهارات الدعوية، مع الاستفادة من التقنية الحديثة وذلك بتوجيه ومتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى