خيار الجمهور: “ديفندر” تحصد تصويت الجمهور كأفضل سيارة دفع رباعي على الطرق الوعرة ضمن جوائز المجلة الألمانية لأفضل سيارات العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة: اختيرت “ديفندر”، كأفضل سيارة دفع رباعي كبيرة على الطرق الوعرة (مستوردة)، وذلك في إطار جوائز مجلة السيارات الشهيرة في ألمانيا “أوتو موتور أوند سبورت” لأفضل السيارات 2023.

واختار قراء المجلة الألمانية الواسعة التأثير، سيارة “ديفندر”، من بين 38 سيارة دفع رباعي أخرى، لتحقق هذه السيارة الفوز في فئتها في إطار هذا الاستطلاع السنوي. كما حققت “رينج روڤر” أداءً جيداً أيضاً، حيث حيث احتلت المركز الثاني في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة على الطرق الوعرة المستوردة.
وتُصنّف مجلة “أوتو موتور أوند سبورت”، من بين المجلات الأكثر احتراماً وتأثيراً في هذه الصناعة. وتأتي جوائز المجلة لهذا العام، في إطار جوائزها السنوية رقم 47 لأفضل سيارة، حيث صوّت نحو 101550 شخص في 13 فئة.
حافظت “ديفندر” التي خضعت لإعادة تصور، والحائزة على جوائز منذ عرضها الأول، على مكانتها وموقعها، حيث لا تزال من السيارات المطلوبة والمرغوبة على نطاقٍ واسع حول العالم. وحققت هذه السيارة نمواً وتطوراً، وباتت تشكل عائلة من المركبات التي لا تضاهى والتي لا يمكن إيقافها مع تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين وقدرة لا تضاهى على جميع التضاريس والطرقات.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين الهياكل المختلفة للسيارة 90 و 110 و 130 مع ما يصل إلى ثمانية مقاعد، والتي تتميز جميعها بنظام معلومات وترفيه Pivi Pro السريع والتلقائي وتكنولوجيا “رينج روڤر” الذكية للطرق الوعرة. كما تتيح هذه السيارة مجموعة واسعة من خيارات الدفع القوية والفعالة، تشمل الخيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء.

وقال جان كاس فان دير ستيلت، المدير الإداري لشركة “جاكوار لاند روڤر” في ألمانيا: “يسعدنا أن قراء مجلة “أوتو موتور أوند سبورت” قد صوتوا لسيارة ديفندر لتحتل المركز الأول كأفضل سيارات 2023. تتميز سيارة ديفندر بمكانتها البارزة من حيث الإسم والشكل والقدرة، في فئة خاصة بها مع إمكانية الاختيار من بين خيارات الهيكل المتتوعة والدفع والطاقة، من ضمنها الطرز الكهربائية الهجينة المتقدمة”.

وانضمت “رينج روڤر”، إلى “ديفندر”، على منصة التتويج، عن فئة أفضل سيارات 2023، حيث حصدت المركز الثاني في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة على الطرق الوعرة المستوردة. ويُجسد الجيل الأحدث من هذه السيارات، الفخامة العصرية لجهة التصميم، ما يوفر المزيد من التحسينات وخيارات العملاء وإمكانية إضفاء الطابع الشخصي أكثر من أي وقتٍ مضى.

-انته

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى