فضل شاكر يعلق بشأن عودته إلى الحفلات الغنائية قريبا

رد الفنان اللبناني فضل شاكر على تصريحات نجله الفنان الشاب محمد، بشأن عودته إلى المسرح قريبًا، بعد غياب طويل.

ونشر شاكر عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، صورة لابنه محمد أثناء مشاركته في بودكاست “عندي سؤال” الذي يقدمه الإعلاميّ محمد قيس، على قناة “المشهد”، وعلّق قائلًا: لعيونك أنا ويّاك على المسرح قريبًا. ليعلن النجم اللبنانيّ الشهير عن عودته للغناء على خشبة المسرح.

وكان محمد شاكر صرح خلال البرنامج أنّ الدولة اللبنانية تعلم جيداً أنّ قضية والده سياسية أكثر منها قضائية، ولكنه أعلن لأول مرة أنّ قضيته سيتم حلها هذا العام، كما أشار إلى أنّه سيعود إلى حياته الفنية والمهرجانات والحفلات كما كان قبل أزمته.

وغاب فضل شاكر عن الساحة الغنائية لأعوام بعد صدرو حكمين غيابيين بحقه، الأول حبسه 15 عاما بتهمة “مشاركته في أعمال إرهابية جنائية وتقديم خدمات لوجيستية في الأعمال الإرهابية”، والحكم الثاني 7 سنوات بالأشغال الشاقة مع تجريده من حقوقه المدنية، وتغريمه 5 ملايين ليرة لبنانية، وذلك بتهمة “تمويله مجموعة مسلحة”. غير أن هذين الحكمين الغيابيين يسقطان فور تسليم المدعى عليه نفسه للقضاء وتبدأ محاكمته من جديد.

ولكن تمت تبرئة شاكر بعد ذلك من تهمة تشكيل عصابة مسلحة والقيام بأي أعمال إرهابية، والقتال ضد الجيش اللبناني بمعركة “عبرا”، وأكد محاميه حينها أن “هذه التهم ألصقت به، وكانت إعلامية، وهذا ما دفعه للتواري عن الأنظار”.

كما كشف محمد شاكر خلال البرنامج أنهم يستعدون لإنتاج فيلم وثائقي يتحدث عن سيرة حياة والده وتفاصيلها، بدءًا من حياته في الميتم بعد وفاة والديه، والظروف المادية الصعبة التي مرَّ بها، وأزمته في السنوات القليلة الماضية. مشيرًا إلى أنه حان وقت استماع المشاهد للقصة الحقيقية من فضل شاكر.

وبين نجل فضل أن تصديق مضمون الفيلم مرتبط بالمشاهدين، لكن يجب عليهم سماع ما سيقوله والده بعد 10 سنوات من الصمت، ورؤية الأمور من منظور مختلف.

“الأشخاص الغلط”.. جديد فضل شاكر

وكان فضل شاكر طرح أغنية جديدة قبل أشهر قليلة حملت عنوان “الأشخاص الغلط”، وهي الثالثة من ألبوم “بغيب بمزاجي”. من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

وعلق فضل شاكر عبر منصة “إكس”: صار فيكن تسمعوا أغنيتي الجديدة الأشخاص الغلط من ألبوم بغيب بمزاجي، عبر قناتي الرسمية على يوتيوب، وعلى جميع المنصات الرقمية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى