ابن نائب أردني أسبق يشارك بمسلسل باب الحارة في شهر رمضان القادم

 

يشارك الفنان حسام سلطان نجل النائب السابق مروان حميد محمود سلطان كأول فنان أردني في مسلسل باب الحارة الجزء 13 الذي سيعرض خلال شهر رمضان الجاري 2023.

 

وحول الجزء الجديد من “باب الحارة” تحدث الفنان حسام سلطان لقناة الدراما السورية ، كاشفا أن المسلسل أصبح مرتبطا بشهر رمضان من جزئه الأول حتى الجزء الثالث عشر الحالي ، حيث يجسد شخصية المهندس رشدي الذي يعمل في الطباعة منذ نشأتها في أربعينيات القرن الماضي. قبل استقلال سوريا ، كان يجمع بين الكوميديا ​​والدراما ، حيث يعيش قصة حب مع ابنة مختار الحارة.

 

وأضاف أن الجزء الثالث عشر من “باب الحارة” تأليف السيد مروان قعوق وإخراج منال عمران.

 

كما تحدث الفنان حسام سلطان عن مسرحية جديدة بعنوان “عودة مسلسل البارون” تم تصويرها في مصر ، بطولة العملاق حسين فهمي ، وبمشاركة الفنانين “ساري الأسعد ، ربيع زيتون ، خالد سليم. ، عايدة رياض ، آلان الزغبي “.

 

وتحدث عن تجسيده لشخصية سجين يتعرف من خلاله على قريبه “حسين فهمي” ، ولم يكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا العمل ، لكنه كان يأمل أن يلقى الرضا والشعبية لدى العرب. مشاهد.

 

وأشار الفنان حسام سلطان ، إلى أنه يقوم بتصوير مسلسل آخر في الأردن ، وهو “اسكتشات درامية كوميدية” ، والذي سيعرض خلال شهر رمضان أيضًا ، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “خيمة الجسار” ، وهو مسلسل يأخذ بدويًا. الشخصية ، حيث تجسد دور جسار ، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية والدرامية. التحضير لها في لبنان ومصر قريبا.

 

وعن نفسه قال حسام سلطان إنه فنان أردني يفتخر ببلده وأقاربه وأصوله السورية.

 

يشار إلى أن الفنان حسام سلطان بدأ مشاركته في الدراما السورية عام 2019 ، في مسلسل بلوكار.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى