فيفي عبده تنفعل بعد تعرضها لأزمة صحية وتدعو على هؤلاء

انفعلت الفنانة المصرية فيفي عبده، في فيديو شاركته مع جمهورها، بعد إصابتها بوعكة صحية جديدة خضعت على إثرها لفحوصات وتحاليل طبية.

 

نشرت فيفي عبده عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تخضع لتحليل طبي على الهواء مع جمهورها، بإبرة لسحب عينة دم.

 

وقالت فيفي عبده: “مساء الخير عليكم يا جماعة من مصر أم الدنيا، طبعا أنا كل خروجة عندي بقت بمشكلة، رجعت دلوقت وجالي هبوط وبعمل تحاليل”.

 

وبشكل غير مباشر أوضحت فيفي عبده أن هناك بعض المتسببين في مرضها، والذين يقومون بالإضرار بها من خلال الحسد والأعمال السفلية التي تعرقل حياتها وتتسبب في تصعيب أمورها.

 

وأضافت فيفي عبده: “أنا حبيت أسجل لكم اللحظة، أنا كل يوم بتألم من المشاكل، ادعوا لي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد يفكر أنه يضايقني أو يعمل لي حاجة تعرقل لي حياتي، ربنا ينتقم منه آمين يا رب العالمين، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيضرني عليك خلاص الحق يا رب”.

 

يذكر أن الفنانة فيفي عبده من أكثر الفنانات اللاتي يعتقدن في وجود العين والسحر والحسد، حيث أكدت في تصريحات مختلفة سابقة أنها تعرضت للإيذاء على يد أشخاص معينين حسدوها وبعضهم قام بعمل السحر لها.

 

وأضافت فيفي عبده في لقاء تليفزيوني سابق، أن حقائبها في المنزل مليئة بالأعمال السحرية التي وضعها بعض زوارها، لافتة إلى أنهم عطلوا كاميرات المراقبة في منزلها ليتمكنوا من عمل هذا الشيء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى