باربارا داماتو تنضمّ إلى مجلس مستشاري شركة تراي لينك في منصب كبير المستشارين

أعلنت اليوم شركة “تراي لينك جلوبال” المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ”تراي لينك”) عن انضمام باربارا داماتو، الرئيسة التنفيذية والمديرة الاستراتيجية لمجموعة “تريلوجي براندز” إلى مجلس مستشاري شركة “تراي لينك” في منصب كبيرة المستشارين للشركة وصناديقها التي استثمرت بقيمة تزيد عن مليار دولار أمريكي. وفي هذا السياق، علّقت جلوريا نيلوند، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة شركة “تراي لينك” قائلةً: “تجلب باربارا سجلاً حافلاً بالنجاح من عملها لدى عدة مؤسسات مالية متعددة الجنسيات بالإضافة إلى خبرتها الواسعة كرائدة أعمال مؤثرة”. وأضافت: “إننا نتطلع قُدُماً إلى مساهماتها والعلاقات الوطيدة التي ستجلبها إلى ’تراي لينك‘”.

وقالت داماتو في معرض تعليقها على الأمر: “يشرفني للغاية أن أنضمّ إلى’تراي لينك‘، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار المؤثر التي تقوم بدور متزايد في سوق الاستثمارات المستدامة على الصعيد العالمي”. وأردفت: “وإنّنا نخطّط إلى الاستفادة من إمكانات رأس المال الخاص من خلال إقامة شراكات قيّمة مع الصناديق السيادية والمستثمرين المؤسسيين في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، لإثبات إمكانية نشر رأس المال في استراتيجيات الدخل المستدامة الموجهة نحو تحقيق العائدات عبر الاستثمارات التي تساهم في حل قضايا عالمية معقدة في عصرنا، وإحداث تغييرات اجتماعية وبيئية إيجابية، ووضع حلول قابلة للقياس من خلال فرص النمو في اقتصادات نامية مختارة”.

هذا ويضمّ نهج “تراي لينك” الاستثماري سجلاً حافلاً من الأداء القوي، والحوكمة المالية الدقيقة، والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، وتحليل الأثر، مما يوفر نهجاً أكثر شمولاً لإدارة المخاطر، في ظل تعزيز التنمية المستدامة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى