ياسمين صبري: أنا أول ممثلة مصرية حتقدم “أكشن حقيقي”

 

كشفت الفنانة ياسمين صبري ، عن عودة ثلاثية إلى شاشة السينما المصرية بعد غياب دام خمس سنوات ، مؤكدة تعاقدها على التمثيل في فيلم مقابل النجم محمد إمام ، وبدء تصوير فيلم آخر أمام النجم أمير كرارة. وظلت تفاصيل الفيلم الثالث طي الكتمان وأكدت أنها ستقدم مشاهد “أكشن حقيقية” فيه. في تجربة هي الأولى لممثلة مصرية بحسب وصفها.

 

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج ET Arabic بدبي: “أنا أشارك في فيلم أبو نصب أمام محمد إمام ، وأول ما أحمله من هنا هو تصوير مطول بإذن الله. سيحبها الناس “.

 

ياسمين صبري: فيلم “أبو نصب” للعائلة كلها

وأضافت ياسمين صبري ، كاشفة عن بعض تفاصيل فيلم “أبو نصب”: الفيلم كوميدي ، وفي نفس الوقت سيكون له رسالة ، إنه دم خفيف وفيلم لجميع أفراد الأسرة ؛ أعني ، كل من يبلغ من العمر 7 سنوات سيكون سعيدا ، وكل من يبلغ 77 عاما سيكون سعيدا “.

 

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري ، عن مشروع فيلم أكشن آخر من المقرر طرحه خلال موسم الصيف ، قائلة: “عندي فيلم سيطرح في العيد الكبير بطولة النجم أمير كرارة ، وبعدها عندي فيلم أكشن لفصل الصيف ، وربما تكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بطلة مصرية بعمل حقيقي يسوده الفرح والتدريب. التدريب العملي ليس تدريبًا صحيًا.

 

وعن المسلسل الذي ستشاهده خلال ماراثون رمضان 2023 ، قالت ياسمين صبري: “أي حاجة كوميدية أحب الضحك”.

 

أحدث أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانيا” الذي عُرض عام 2020 ، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في الوطن العربي ، وشمل العمل مجموعة من أبرز الفنانين ، منهم: ياسمين. صبري ، آيتن عامر ، دياب ، هبة مجدي ، أحمد مجدي. محمد البزاوي ، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم ، وإخراج مارك عادل.

 

في حين أن آخر أفلام ياسمين صبري هو فيلم “ديزل” عام 2018 ، شاركت فيه مع محمد رمضان ، فتحي عبد الوهاب ، هنا شيحة ، تامر هاجر ، محمد عز ، محمد علي رزق ، بدرية طلبة ، عرفة عبد- رسول ، عفاف مصطفى ، علاء حسني ، مروة عيد ، كارولين عزمي ، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ، إخراج كريم السبكي. كما قدمت في نفس العام فيلم “ليلة هنا ومتعة” مع محمد إمام.

 

فيلم “ليلة هنا وسرور” بطولة محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد سلام ومحمد عبد الرحمن وطاهر أبو ليلى ومحمد ثروت ومصطفى خاطر وتأليف محمد عز الدين وكريم يوسف. وإخراج كريم المحي.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى