رامي عياش بمبادرة إنسانيّة لافتة

انطلق الفنان اللبناني، رامي عياش، بحملة توزيع الأدوية مجانًا من قبل جمعيّة “عياش الطفولة” على عدد كبير من المستوصفات في مختلف المناطق اللبنانية والبداية من منطقة “بعقلين” بحسب ما كشف بفيديو عبر حسابه في تويتر.

 

وأحب البوب ستار ان يوثّق هذه اللحظات المميّزة، التي جمعته مع فريق عمل الجمعيّة التي يرأسها، وذلك دون كلل أو ملل لأجل مساعدة الناس، حيث ظهر نجم “أنتِ لي” وهو يُشرف على كل التفاصيل ثم قام بزيارة جمعية “بيت بعقلين”- “مركز الرعاية الصحيّة الاولية” لتقديم المساندة والدعم والأدوية وهي المحطّة الأولى له ضمن سلسلة من الزيارات سيقوم بها البوب ستار لتوزيع الأدوية التي تلقاها بدعم من مصر على المستوصفات اللبنانية في مختلف المناطق اللبنانية.

 

وكما هو معروف يعاني لبنان نقصًا حادًا بالأدوية جراء الأزمة الاقتصاديّة التي يعاني منها البلد، ما تسبب بفقدان عدد كبير من الأدوية وفي حال وُجد بعضها فإن عددًا من المواطنين ليس لديهم القدرة على شرائها بسبب ارتفاع ثمنها.

 

ولا شك في ان هذه المبادرة الإنسانيّة من البوب ستار ستخفف ولو قليلاً من هموم المواطن وهي لفتة جميلة جدًا من فنان وضع نصب عينيه مساعدة الناس من خلال جمعيّة عياش الطفولة.

 

 

 

على صعيد الأعمال الجديدة، كشف “عياش” أنه يعمل على اغنيتين وكليبين، هذا بالاضافة الى إحياء مهرجانات عربية كبيرة بدايتها من مصر ثم الامارات والمغرب وسوريا ولبنان حيث يحضّر لشيء جميل في بلده. وجولة فنية في أميركا حيث تعتبر هذه الجولة هي الثانية له بعام واحد في الولايات المتحدة الأميركية.

 

 

 

أيضًا يعمل على ميني ألبوم غنائي مع شركة مازيكا، حيث يقوم بوضع اللمسات الاخيرة على الأغنيات استعدادًا لطرحه في الفترة المقبلة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى