تحذير هام من “الضمان” للمتقاعدين

كتبت : فاطمة سعد

حذرت مؤسسة الضمان الاجتماعي ، في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي ، متقاعديها من اللجوء إلى وسطاء ووكالات تمويل غير موثوقين وغير معتمدين للمؤسسة في برنامج التقسيط ، حيث تقدم هذه الوكالات قروضًا أو سلعًا ومواد بفوائد عالية وتستتبع ذلك. التزامات مالية باهظة عليهم.

وبينت أن بعض هذه الكيانات تستغل المتقاعدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتزعم أنها تقدم سلعا أو قروضا ميسرة بسهولة كبيرة دون إبلاغهم بالمزايا المضاعفة عليهم ، كما تطلب بياناتهم الشخصية ، محذرة من عواقب التعامل معهم. جهات.

ودعت المؤسسة جميع متقاعديها الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات والمستحقين عنهم من الأرامل وأولياء الأمور الراغبين في تقسيط مشترياتهم للاستفادة من برنامج التقسيط الذي وفرته دون فوائد على مشترياتهم منه. المخازن المعتمدة لها في البرنامج بشكل مباشر والتي تشمل قطاعات مختلفة ، مع العلم أن جميع الجهات المشاركة في برنامج التقسيط المعتمدة من قبل المؤسسة متوفرة على موقعها الإلكتروني ومدة التقسيط موضحة فيه عبر الرابط التالي: (https: //www.ssc.gov.jo/takseet/).

فيما يتعلق بأي استفسار أو سؤال حول أي جهة تدعي منحها قروض ، تدعوك المؤسسة للتواصل معها من خلال مركز الاتصال الموحد (117117) للحصول على المعلومات الصحيحة منه ، أو للتواصل معها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. (Facebook و Twitter و Instagram و YouTube) أو عبر بريدها الإلكتروني الرسمي هو [email protected].

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى