استعدوا لموسم ثالث من “للموت”.. اليكم التفاصيل

على الرغم من مرور أسابيع على انتهاء عرض “للموت ٢”، إلا أنّ المسلسل لا زال متصدرًا قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة “شاهد” وهو ما يتماشى مع النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسمه الثاني.

من هنا بدأ الجمهور يطالب أبطال المسلسل وشركة الانتاج ايغل فيلمز بالعمل على جزءٍ ثالثٍ لكن النجمة ماغي بوغصن كشفت مؤخرًا في لقاء اعلامي وردًا على سؤال هل سيكون هناك جزءًا ثالثًا من “للموت”، قائلة “لأ … لهلأ لأ”. مؤكدة ان الموضوع لم يُطرح ابدًا بين بعضهم حتى اللحظة.

لكن اللافت أن الكاتبة ندين جابر نشرت أكثر من “ستوريز” أثارت فضول المتابعين حول “للموت٣”.

في البداية استعرضت “جابر” بوستر المسلسل بجزئه الأول الذي يعرض عبر منصة نتفليكس، حيث لا زال ضمن قائمة أكثر عشر مسلسلات مشاهدة على المنصة.

وبوستر المسلسل بجزئه الثاني الذي يعرض على منصة شاهد، حيث لا زال ضمن قائمة أكثر عشر مسلسلات مشاهدة على المنصة.

ثم استفتت المتابعين بسؤال “للموت٣” نعم أو كلا.

أيضًا نشر المخرج فيليب أسمر فيديو أثناء تواجده في المكان الذي سقطت فيه سيارة ريم وسحر وهما بداخلها وكتب باللهجة المحكيّة: “جيت فتّش على سحر وريم … قولكن بعدن عايشين أو لأ؟”.

هذه التفاصيل عززت الشكوك أكثر حول فرضيّة البدء بوضع خطوط عريضة للموسم الثالث، فهل ستكتمل الخطوط ويتم الاعلان عن موسم ثالث؟

المسلسل إنتاج ايغل فيلمز/جمال سنان، تأليف ندين جابر، إخراج فيليب أسمر واستطاع أن يتحوّل بموسميه الى حالة جماهيرية درامية على مستوى الوطن العربي وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام كارمن لبس، جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى