أبناء الرصيفة يدعون جلالة الملك لإقامة “سهرة شباب” للأمير الحسين بمناسبة اقتراب موعد زفافه

وجه أبناء منطقة لواء الرصيفة-ابناء مخيم حطين في محافظة الزرقاء اليوم الأحد، دعوة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، لإقامة حفل خاص لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة اقتراب موعد عقد قرانه على الآنسة رجوة خالد السيف.

وأشاروا إلى رغبتهم باقامة “سهرة شباب” للأمير الحسين قُبيل عقد قرانه، ضمن العادات والتقاليد الأردنية التي يقتدوا بها من تعاليم القيادة الهاشمية، وفق الرسالة التي وجهها ابناء لواء الرصيفة.

ودعوا ولي العهد لحضور هذا الحفل السعيد، قائلين “نحن نؤمن أن محبتكم لشعبكم واهتمامكم لا يعرفان الحدود، ونحن نؤمن أن سمو ولي العهد هو قدوة رائعة للشباب في البلاد، ويبذل كل جهده لتعزيز الاستقرار والازدهار في المملكة، سائراً بذلك على خطاكم السديدة نحو مزيد من التميز لوطننا العزيز”.

وتالياً نص الرسالة:

“بسم الله الرحمن الرحيم
سيدنا صاحب الجلالة الهاشمية
الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه
يسرنا نحن أبناء شعبكم الوفي من لواء الرصيفة، أبناء مخيم حطين، أن نرفع إلى مقامكم السامي بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة اقتراب موعد عقد قران قدوة الشباب سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه.
إننا نحن شباب لواء الرصيفة، من أبناء وبنات الوطن الأعزاء، نفتخر بأن نجسد تلاحم هذا الوطن العزيز، وبكل فخر واعتزاز وسرور، ان نرفع إلى مقام سيدنا السامي طلبنا ورجاءنا بأن نقيم حفلاً خاصاً لأميرنا الغالي بمناسبة عقد قرانه في الأول من حزيران المقبل، حيث يتشرف أبناء اللواء بإقامة سهرة شباب
ضمن العادات والتقاليد الأردنية التي نقتدي بها من تعاليم قيادتنا الهاشمية، وإذ نتشرف بأن ندعو سمو ولي العهد لحضور هذا الحفل السعيد والذي يمثل شرفاً كبيراً للجميع.

مولانا المعظم
نحن نؤمن أن محبتكم لشعبكم واهتمامكم لا يعرفان الحدود، ونحن نؤمن أن سمو ولي العهد هو قدوة رائعة للشباب في البلاد، ويبذل كل جهده لتعزيز الاستقرار والازدهار في المملكة، سائراً بذلك على خطاكم السديدة نحو مزيد من التميز لوطننا العزيز .
ونسأل الله تعالى أن يمد جلالتكم بموفور الصحة والعافية والتوفيق في قيادة أردننا العظيم نحو مزيد من التقدم والازدهار والاستقرار، ونعاهد جلالة الملك وسمو ولي العهد والأسرة الأردنية على بذل المزيد من الجهود والعطاء في سبيل رفعة الوطن وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا العزيز في العيش بكرامة وعز وازدهار، تقبلوا جلالتكم وسموكم أجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خادم الوطن واحد أبناء مخيم حطين
أنس عماد الدميسي”.

ويذكر أن الديوان الملكي الهاشمي اعلن في وقت سابق أنه سيتم عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى