أصالة تهدي جائزتها بحفل Joy Awards لـ أنغام.. وتصرف مفاجئ من الأخيرة

أهدت المطربة أصالة جائزتها في حفل Joy Awards، الذي أقيم بالأمس في المملكة العربية السعودية، لكل المطربات المحبات للموسيقى، حيث قالت الفنانة إنها قررت إهداء جائزتها لصديقتها المطربة أنغام، بعد أن تصالحا في الأيام الماضية، مؤكدة أنها تكن لها كل الاحترام والتقدير وأن هناك صداقتهما قوية وذكريات كثيرة تجمعهما.

وقالت أصالة في تصريحات تلفزيونية لها: أهديت جائزتي لـ أنغام لأن إحنا ياما سهرنا للصبح مع بعض، وكمان أهديتها لها ولكل المناضلات والمكافحات والمحبات للموسيقى، والملتزمات به الكيان الكبير الفن اللي ما في أفضل منه.

وعقب سماع المطربة أنغام كلمة أصالة، وقفت تصفق لها.

وفي السياق ذاته، تم تكريم أصالة في حفل توزيع جوائز Joy Awards، بجائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى، وسلمها الجائزة الفنان القدير محمد عبده، وقالت أصالة نصري في كلمتها على مسرح Joy Awards:Joy Awards أعتبره نتاجا للنهضة الثقافية والفنية في المملكة العربية السعودية، وشملت كل أوجه الحياة، وأنا اتعلمت من السعودية أبدأ من أول وجديد، وأنا بدأت من أول موسم الرياض.

كما أكدت أصالة أنها تصالحت مع المطربة أنغام، حيث قالت: اليوم تصالحت أنا وصديقة عزيزة جدًا على قلبي، وبدي أتشارك بهذه الجائزة مع أنغام صديقتي، لأنها تستاهل.

وامتلأ المسرح بالتصفيق والصفار الشديد من الحضور، الذي أبدوا إعجابهم بموقف أصالة وإهدائها جائزتها لـ المطربة أنغام.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى