مشاركة الالف الايرلنديين في تشييع جثمان سينيد اوكونور

شارك آلاف الأشخاص اليوم الثلاثاء، في تشييع جثمان المغنية وكاتبة الأغاني الإيرلندية، #سينيد_أوكونور، التي توفيت عن عمر يناهز 56 عاما، حيث تم دفنها في مقبرة إسلامية، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وسار المشيعون بجانب نعش أوكونور الذي تم وضعه في سيارة فولكس فاجن كامبرفان على طول الواجهة البحرية في “براي”، وهي بلدة صغيرة جنوب العاصمة دبلن، حيث عاشت الفنانة الراحلة لمدة 15 عامًا.

وفي مسقط رأسها، تجمّع نحو 3 آلاف شخص، على أنغام أغنيتها “Nothing Compares to U”، في وداع أخير مؤثر بعد وفاتها المفاجئة في لندن الشهر الماضي.

كذلك، شارك الرئيس الآيرلندي #مايكل _دي_هيغينز في حفل تأبين خاص أقامته عائلة المطربة الراحلة وأعضاء “U2 Bono” و”he Edge” و”Adam Clayton”، كما حضر المغني بوب جيلدوف.

وخلال الحفل، قال الإمام عمر القادري، إن الراحلة “عانت أكثر من نصيبها من المشقة والشدائد. وكانت موهوبة بصوت يحرك جيلاً من الشباب. كان صوت سنيد يحمل في طياته مسحة من الأمل”.

وطلبت عائلة المغنية الراحلة من الأشخاص الذين يرغبون في قول “وداعًا أخيرًا” الوقوف على طول واجهة براي البحرية في “كو ويكلو” بينما كان الموكب يمر على أنغام بوب مارلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى