حورية فرغلي: السحر الأسود عطّل زواجي

أعربت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن ندمها الكبير لعدم إقدامها على خطوة الزواج في الفترة الماضية، مبينة أنها تتمنى تأسيس عائلة وإنجاب أطفال.أعربت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن ندمها الكبير لعدم إقدامها على خطوة الزواج في الفترة الماضية، مبينة أنها تتمنى تأسيس عائلة وإنجاب أطفال.

وقالت حورية في برنامج “من الآخر” إنها لو عاد الزمن فيها للوراء، كانت ستتزوج ولن تنهمك في عملها بشكل متواصل كما كانت تفعل.

وأضافت أنها أضاعت أحلى سنين عمرها بالعمل، وأنها حاليا ستبلغ عمر الـ 50 عاما، وليس لديها عائلة أو أولاد.

وأكدت حورية خلال اللقاء أن “السحر الأسود” هو سبب عدم زواجها، إذ إنها وجدته في منزلها بعد نجاحها الكبير في مسلسل “ساحرة الجنوب”.

وعلقت: “كنت بخسر وزني طوال الوقت وأمرض بلا سبب، لحد لما لقيته في البيت، ولما فتحته لقيت فيها دم ومكتوب فيه حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها”.

وأوضحت أنها لم تستطع التخلص منه لأنه كان يتوجب عليها التعامل مع الجن، وهذا محرم ويغضب الله؛ لذلك قامت بتأدية فريضة الحج أكثر من مرة، كما أنها تواظب حاليًّا على الصلاة وقراءة القرآن.

وتأمل حورية أن تتمكن من الزواج وإنجاب أطفال في أقرب وقت ممكن.

الحادثة المأساوية

وبينت حورية أنها تعرضت للكثير من التنمر والسخرية بعدما تغير شكلها إثر وقوعها عن الحصان في إحدى المسابقات، كما أن الكثير من المقربين منها ابتعدوا عنها وأجروا لها “بلوك” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها لم تقم بمعاتبة أحد منهم وكانت تواجه هذه المواقف بالبكاء والدعاء، معقبة: “كانوا يقولولي إيه منظرك المقرف ده، وكنت بعيط وبسكت”.

الوسط الفني تغير

وأوضحت حورية أن الوسط الفني تغير كثيراً في هذه الفترة، وحاولت التقرب من النجمات بعد الحادثة، ولكن فشلت في ذلك وشعرت أنها غير مرغوب بها.

ولفتت إلى أنها وجدت دعماً كبيراً من الفنانة إلهام شاهين خلال أزمتها، واصفة إياها بالإنسانة الطيبة والمحبة، كما نفت إزعاجها للفنانة أمينة خليل، قائلة: “هي بتقرب مني من ناحية أمي ومش بلزق فيها زي ما بتقول”.

وأعربت حورية عن سعادتها الكبيرة بإشادة غادة عبد الرزاق بها والتي وصفتها بخليفتها، كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بنجاح محمد رمضان، مبينة أنها كانت سبباً من أسباب نجاحه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى