تيلينور النرويج تقوم بالترقية إلى حل إدارة الإيرادات من نت كراكر لتبسيط العمليات التشغيلية وتحديثها

أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" أنّ شركة "تيلينور" النوريج، وهي إحدى أكبر شركات الاتصالات الجوّالة في العالم، تعتزم الترقية إلى حل

والثام، ماساتشوستس — أعلنت اليوم شركة “نت كراكر تكنولوجي” أنّ شركة “تيلينور” النوريج، وهي إحدى أكبر شركات الاتصالات الجوّالة في العالم، تعتزم الترقية إلى حل إدارة الإيرادات من “نت كراكر” Netcracker Revenue Management – وهو جزءٌ من نظام “نت كراكر” الرقمي لدعم الأعمال NetCracker Digital BSS- لتحسين العمليات التشغيلية وتحسين مرونة الأعمال ودعم نماذج الأعمال وحالات الاستخدام لتقنيات الجيل الخامس “5 جي” الجديدة. ووسّعت “تيلينور” النرويج شراكتها مع “نت كراكر” للاستفادة من أحدث الابتكارات التي يُقدّمها حلّ إدارة الإيرادات من “نت كراكر”.

ونتيجةً لهذا النشر الجديد والمُوسّع لعملاء الأعمال المباشرة بين الشركات والمُستهلكين والأعمال المباشرة بين الشركات B2C و B2B، ستتمكّن الشركة النرويجية المُشغّلة من تحقيق الدخل من حلولها المرتبطة بتقنيات الجيل الخامس للمستهلكين – الذين سيستفيدون من خدمات عالية القيمة – ولعملاء الأعمال المباشرة بين الشركات B2B – الذين ستمكّنون من تقديم حلول خاصة بكلّ قطاع.

وقال بيدر أرنتزن، رئيس قسم معلومات العملاء بشركة “تيلينور” النرويج: “يُسعدنا الانتقال إلى المستوى التالي لاكتساب مجموعة من مزايا الأعمال الإضافية التي ستنعكس إيجابياً على عملائنا في نهاية المطاف، استناداً إلى شراكتنا طويلة الأمد مع ’نت كراكر‘ والنجاح السابق الذي أحرزه حلّ إدارة الإيرادات من ’نت كراكر‘”.

ومن جانبه، قال بينيديتو سباتسياني، المدير العام لشركة “نت كراكر”: “نفخر بالثقة التي منحتنا إيّاها شركة ’تيلينور‘ النرويج، ويُسعدنا أن نواصل العمل معها. ونتطلّع إلى التعاون مع ’تيلينور‘ النرويج لدعم الخدمات الجديدة القائمة على تقنيات الجيل الخامس وتقديم تجربة مُبسّطة لإدارة الإيرادات لعملائها”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى