بعد ان وضع سم الافاعي لشقيقته وقتلها قال لها كلمة واحدة

قضت محكمة الجنايات الكبرى بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق متهم (33 عاما) بعد إدانته بجرم جناية القتل العمد، بعدما قام بدس “سم الافاعي” لشقيقته ومن ثم قام بخنقها وإغراقها في حوض الاستحمام في محافظة الكرك

جاء ذلك خلال جلسة عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى مؤخراً برئاسة القاضي د. ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين محمد الصرايرة وأديب الخوالدة.

وفي تفاصيل الحادثة وفق قرار محكمة الجنايات الكبرى على نسخة منه، فإن المغدورة هي شقيقة المتهم وتزوجت قبل حوالي 8 سنوات وسكنت مع زوجها في إحدى مناطق عمان بعد انتقالها من الكرك، وبعد 6 سنوات قام الزوج بتطليقها لسوء سلوكها وتغيبها عن المنزل لأیام وأسابيع.

وبعدها انتقلت الى محافظة الزرقاء لوحدها، وكان شقيقها موقوفاً في أحد المراكز الإصلاحية، ولدى علمه بقصة شقيقته استشاط غضباً وعقد العزم على الانتقام منها وقتلها.

بدأ بالتفكير وهو هادئ البال بكيفية قتل شقيقته وبعد الافراج عنه، واصل البحث عنها، ليعثرعليها في الزرقاء في شقة مستأجرة من قبل أحد الأشخاص، واصطحبها إلى منزل شقيقه في عمان، وبعدها اصطحبها ووالديه في مركبة شقيقه إلى منزل العائلة في الكرك، واثناء الذهاب قام بشراء علبة ( سم افاعي)، من احد المحال دون علم أحد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى