تطورات جديدة في أزمة هاني شاكر بالبحرين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطع فيديو للفنان المصري هانى شاكر يكشف فيه عن تعرضه للنصب من جانب متعهد الحفل، الذي هرب ولم يدفع له مستحقاته هو وفرقته والفندق أيضا.

 

وقال هانى شاكر في الفيديو: “حقيقي بحبكم جدا، بحترم وجودكم معايا النهاردة جدا، بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلت لي في الحفلة دي أنا وفرقتي النهاردة، وهروب المتعهد، وعدم التزامه إنه يدفعلنا أجر الفرقة وأجري، لكن أنا وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة.”

 

 

ومن جهته، كشف محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، أن النقابة تدعم الفنان هاني شاكر بعد أزمة حفله بالبحرين، وعدم حصوله على حقوقه المادية من المتعهد.

 

 

 

وقال عبد الله: “إن النقابة تواصلت مع الجهات المهنية بالبحرين؛ للوقوف على أسباب هذا الأمر، الذي أضر بالفنان هاني شاكر ماديا ومعنويا، مؤكدا أن النقابة ستكون بجانب هاني شاكر وتدعمه على كل المستويات؛ حتى يحصل على جميع حقوقه.”

 

ومن جهتها، أكدت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، حرصها على تطبيق اللوائح والقوانين فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، بما يحفظ حقوق كافة الأطراف المشاركة.

 

جاء هذا ضمن بيان أصدرته الهيئة، ونشرته عدد من الصحف البحرينية؛ على إثر ما تم تداوله بشأن حفلة الفنان هاني شاكر الأخيرة هناك.

 

وأكدت الهيئة فى البيان المذكور، أنه فور تداول تلك المعلومات؛، بدأت في إجراءات التحقق من حيثيات هذا الموضوع وتفاصيله، مع جهة التنظيم، والجهة المستضيفة للفعالية.

 

وأوضحت الهيئة حرصها على التصدي لكل ما من شأنه الإساءة لسمعة السياحة الوطنية، وأنها لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات، وبما يحفظ التزام جميع الأطراف بالمسئوليات التي تقتضيها القوانين والأنظمة والتعاقدات التي تمت في هذا الجانب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى