هاري ميغان يخططان لإنتاج فيلم عبر نتفلكس

يخطط الزوجان، #هاري و #ميغان ماركل، لإنتاج فيلم جديد يبث عبر شبكة “#نتفليكس” في محاولة من جانبهما لتوطيد مكانتهما المستقبلية في #هوليوود بعد أزمتهما مع #سبوتيفاي خلال الأشهر الأخيرة.

ويتردد، بحسب ما ذكره موقع “دايلي ميل”، أن دوق ودوقة ساسكس اشتريا حقوق الرواية الرومانسية ” Meet Me At The Lake” لمؤلفتها #كارلي_فورتشن، وهي الحقوق التي يرى الخبراء المتخصصون في المجال أنها ربما كبّدت الزوجين مبلغا يقارب الـ 3 ملايين جنيه إسترليني.

وعلق الموقع بقوله إن هذا الفيلم سيكون أول مشروع يتعاون فيه الزوجان وراء الكاميرا، ويتوقع أن يكون بمثابة النقطة الفاصلة بالنسبة لمستقبلهما التلفزيوني، سواء بالسلب أو بالإيجاب.

ولفت الموقع إلى أن رواية Meet Me At The Lake، التي بيع منها 37 ألف نسخة في أول أسبوع فقط من إصدارها، هي قصة خيالية رومانسية تدور حول شاب وفتاة وقعا في الغرام وهما في الثلاثينات من العمر، على غرار ما حدث مع الزوجين هاري وميغان ماركل.

كما تتناول القصة تلك الفاجعة التي واجهتها إحدى الشخصيات بسبب فقدانها أحد والديها في حادث سيارة بمرحلة الطفولة، فضلًا عن تناولها مواضيع أخرى تشمل إدمان الكحول وتعاطي المخدرات، وهي مواضيع سبق أن تحدث الأمير هاري عنها باستفاضة في مذكراته المثيرة #Spare.

وفي إشارة تلمح لماضي ميغان، سُرِدَت أحداث القصة في مدينة تورنتو الكندية، حيث عاشت هناك فترة أثناء تصويرها مسلسل الدراما القانونية Suits.

وكشف مصدر مطلع في هذا السياق لصحيفة “ذا صن”، قائلًا: “استحوذت المواضيع التي وردت بالقصة على اهتمام الزوجين وهو ما دفعهما لاختيارها كي يبنوا من خلالها عملًا سينمائيًّا مقتبسًا سيكون الأول لهما مع شبكة نيتفليكس”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى