آخر تصريح للفنان الأردني المعتزل ادهم نابلسي.. انا متزوج من أربع سنوات

جاوب المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي على بعض الأسئلة التي تدور في ذهن جمهوره، بشأن حياته الشخصية خاصة بعد اقتراب عام من اعتزاله.

وبدأ نابلسي حديثه بالاعتذار لجمهوره بعدما اختفى في الفترة الماضية، وتحدث عن حياة الفنانين والمشاهير والصورة الذهينة الموجودة لدى العامة بشأن حياة المشاهيرة، وأوضح أن غير صحيح أن يحاول البعض محاكاة حياة المشاهير.

وقال إنه مر بمشاكل نفسية في الفترة الماضية، في وقت كان يحتم عليه أن يظهر بوجه سعيد أمام الجمهور وأوضح “كنت بالآخر أرجع للغرفة أكون لحالي وأكون تعبان كثيراً، والحمد لله أنا في قمة سعادتي ومرتاح مع نفسي ومع عائلتي والراحة بصراحة لقيتها في الصلاة”.

وتابع: “الفرق بين الوقت الحالي وزمان فرق كبير، أنا حاليا في قمة سعادتي ومرتاح مع عائلتي، المعنى الحقيقي للسعادة أن تكون مع رب العالمين، وتحاول تشكر ربنا على كل النعم وتصبر على الابتلاءات”.

وكشف أدهم نابلسي عن رأي عائلته والدوائر المقربة منه بعدما أخبرهم باعتزاله الفن: “الحمد لله ردة فعل الأغلبية كانت إيجابية، وشجعوني ودعموني، علماً أن البعض كان متخوفاً من هذا القرار لكنه شرح لهم الموضوع واقتنعوا به”.

جدير بالذكر، أن المطرب الأردني المعتزل بدأ مشواره في عام 2013 بعدما شارك في برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور”، وفي هذا الشأن قال النابلسي إن والدته كانت من أكثر الشخصيات الذين ساندوه ووقفوا بجانبه حتى في قرار اعتزاله.

ومن أبرز ما كشفه نابلسي في مقطع الفيديو أن تزوج منذ 4 سنوات تقريبا من امرأة تدعى لينا، ونفى الأخبار التي تتداول بشأن زوجته، نافياً حقيقة الحسابات التي تنتشر باسم زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إنه مثل باقي البشر يخطئ، ونصح أحد المتابعين له بعدم الابتعاد عن الدين، وقال “ربنا غفور رحيم، بالتأكيد لو حسيت أن ذنوبك كتيرة ربنا رحمته وسعت كل شيء”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى