Faraday Future تعلن أن النجم العالمي ورجل الأعمال Chris Brown سيصبح المالك والمطور التالي لـ FF 91 2.0

أعلنت اليوم Faraday Future Intelligent Electric Inc. (NASDAQ: FFIE) ("Faraday Future" أو "FF" أو "الشركة")، وهي

لوس أنجلوس — أعلنت اليوم Faraday Future Intelligent Electric Inc. (NASDAQ: FFIE) (“Faraday Future” أو “FF” أو “الشركة”)، وهي شركة عالمية تعمل في مجال النظام البيئي للتنقل الكهربائي الذكي المشترك ومقرها كاليفورنيا، أن أسطورة الموسيقى العالمية ورجل الأعمال Chris Brown سيصبح المالك التالي لـ FF 91 2.0 Futurist Alliance ومسؤول الإنشاء المشترك للمطور وسيتسلم سيارته في فعالية “Delivery Co-Creation Day” المستقبلية.

استضاف Mr. Brown مؤسس FF والرئيس التنفيذي للمنتج ومسؤول النظام البيئي للمستخدم YT Jia في موطنه في لوس أنجلوس حيث ناقشا سمات FF 91 2.0 وأبرزها وبدآ رسميًا عملية الإنشاء المشترك. Mr. Brown هو مغني وكاتب أغاني ومغني راب وراقص وممثل ورجل أعمال أمريكي، وهو أحد أشهر مغنيي موسيقى R&B على الإطلاق. أكسبه أسلوبه الفريد جوائز مرموقة، بما في ذلك جائزة جرامي، بالإضافة إلى جوائز MTV Video Music وAMA وBET Music Awards.

صرح Mr. Jia: “يسعدنا أن نرحب بنجم الموسيقى العالمي Chris Brown باعتباره مستخدمًا مؤثرًا آخر ومطورًا مشتركًا لـ FF Spire لـ FF”. “لا يعكس هذا التعاون في الإنشاء المشترك تقدير FF ومنتجاتها من خلال أيقونات بارزة فحسب، بل يؤكد أيضًا على قيمة ومزايا FF ونموذج الإنشاء المشترك للمطورين في مجال الترفيه والموسيقى.”

بالإضافة إلى الإعلان وأنشطة الإنشاء المشترك مع Mr. Brown في نهاية الأسبوع الماضي، قام Matthias Aydt، الرئيس التنفيذي العالمي لـ FF، شخصيًا بتسليم FF 91 2.0 Futurist Alliance إلى Mr. Jia في فعالية “Delivery Co-Creation Day” في المقر الرئيسي لـ FF في لوس أنجلوس. كما حضر Sean Lee، مؤسس “Purist Group”، جنبًا إلى جنب مع المديرين التنفيذيين الآخرين في FF وانضموا إلى مناقشات حيوية حول منتجات الإنشاء المشترك أثناء تجربة FF 91 2.0 Futurist Alliance على الطرق المتنوعة الشهيرة في جنوب كاليفورنيا مع Mr. Jia في سيارته الجديدة. لقد جربوا وقادوا سياراتهم بالقرب من هذه المواقع التاريخية والمبدعة مثل طريق ساحل المحيط الهادئ السريع، وتجولوا عبر المعالم مثل مطار لوس أنجلوس الدولي، وشاطئ سانتا مونيكا، ونقطة نهاية الطريق الأسطوري 66، ومولهولاند درايف والعديد من المواقع السياحية الشهيرة الأخرى على طول طريق الساحل الآسر وامتدادات الطرق في جنوب كاليفورنيا.

بصفته مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي للمنتج ومسؤول النظام البيئي للمستخدم الذي حدد سلسلة FF 91 2.0 منذ البداية، سيتكون الإنشاء المشترك لـ Mr. Jia من ثلاث مراحل. بدءًا من يوم حدث التسليم المشترك للإنشاء المشترك، أوضح Mr. Jia المرحلة التالية للشركة من التخطيط الاستراتيجي للإنشاء المشترك للمطورين. وفي غضون شهر واحد بعد التسليم، ينوي تنظيم اجتماعات الإنشاء المشترك للمنتج التنفيذي للشركة، وتقديم التعليقات بناءً على تجارب المنتج الخاصة به وتعزيز تجربة المستخدم بشكل مستمر. بعد شهر واحد من تسليم المنتج، سيواصل Mr. Jia تقديم تعليقات مستمرة حول المنتج من خلال القيادة والاستخدام اليومي، مع تقديم توصيات مرجعية أيضًا لتطوير الجيل التالي من منتجات FF.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى