هاندا أرتشيل تتربع على عرش أجمل نساء العالم لعام 2021

هاندا أرتشيل تتربع على عرش أجمل نساء العالم لعام 2021

أعلن موقع Wonderslist عن قائمتهلأجمل 10 نساء في عام 2021 التي شملت نجمات من جنسيات مختلفة

وبحسب الموقع المتخصص في تحضير لوائح في مجالات مختلفة، فإن هؤلاء النساء هن أجمل نساء العالم وشغوفات ويعملن بجد من أجل التفوق في مجالاتهن مما يجعل منهن مصدر إلهام للجميع.

هاندا أرتشيل

تصدرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل البالغة من العمر 27 عاماً قائمة أجمل النساء لعام 2021 في العالم.

اشتهرت هاندا في العديد من أدوارها وخاصة بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وتتصدر الترند الأن بعرض مسلسلها أنت اطرق بابي، وقد حصلت على المركز الأول في مسابقة ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

ليزا سوبيرانو

وهي ممثلة فلبينية أميركية بدأت مسيرتها من خلال مجموعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، وحققت الشهرة بعد أن لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الكوميدي “إلى الأبد” مع انريكي جيل، وقد تصدرت النجمة قائمة “أجمل 100 وجه في العالم” لعام 2017.

سيلينا غوميز

احتلت  نجمة ديزني السابقة سيلينا غوميز المركز الثالث في قائمة “أجمل نساء العالم لعام 2021”. وتعد سيلينا من أكثر النجمات شهرة والأكثر متابعة على انستغرام في العالم. وخلال مسيرتها المهنية حصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة ALMA ، وجائزة الموسيقى الأميركية وجائزة MTV وجائزة اختيار الجمهور وغيرها الكثير.

آنا دي أرماس

حازت الممثلة الكوبية آنا دي أرماس لقب رابع أجمل امرأة في عام 2021، وتعمل حالياً في هوليوود وتعتبر واحدة من أكثر النساء إثارة.

ديبيكا بادوكون

تعتبر ديبيكا بادوكون، الممثلة الأعلى أجراً في بوليوود، والتي احتلت المركز الخامس في قائمة أجمل 10 نساء في العالم. وتعتبر هذه الممثلة أيقونة للأناقة في الهند وتحتل المرتبة الأولى في قوائم مختلفة لأجمل نساء الهند.

بريانكا شوبرا

واستطاعت ملكة جمال العالم سابقاً بريانكا شوبرا أن تحجز لنفسها مكاناً مرة أخرى ضمن قائمة أجمل نساء العالم وحلت هذه المرة في المرتبة السابعة، وقد حازت شوبرا لقب “المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية” لعام 2018 من قبل صحيفة Eastern Eye في لندن.

وتعد شوبرا من أشهر ممثلات بوليوود وقد فازت بالعديد من الجوائز.

نانا إيم جيم آه

وحلت في المرتبة السادسة مغنية الراب وعارضة الأزياء الكورية الجنوبية نانا إيم جيم آه، التي بدأت مسيرتها الفنية عام 2009، وهي عضوة في فرقة “افتر سكول”.

كاثرين لانغفورد

جاء ترتبيها في المركز الثامن،  كاثرين لانغفورد ‏هي ممثلة أسترالية، ولدت في عام 1996 وعرفت بدور “هانا بيكر” في مسلسل “ثلاثة عشر سبباً” الذي تم عرضه للمرة الأولى على نتفليكس في 2017، والتي تلقت فيه ترشيحاً لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة.

لين يون

وجاءت لين يون في المرتبة التاسعة، وهي ممثلة وعارضة صينية من مواليد 1996، وقد حققت شهرة واسعة من خلال دورها في فيلم Mermaid، كما شاركت في أفلام ديزني والفيلم التاريخي “جنكيز خان”.

إيميليا كلارك

حلت النجمة البريطانية إيميليا كلارك في المرتبة العاشرة في قائمة أجمل 10 نساء في العالم، وهي ممثلة اشتهرت بأدائها العالي في مسلسل “لعبة العروش” كما عرفت بأعمالها الإنسانية وخاصة مساعدتها ودعمها للممرضات في بريطانيا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى