مدرب كرة يشغل مصر…استبعد من الملعب فأتى على ظهر جرافة

في واقعة طريفة شهدتها الملاعب المصرية، قاد مدرب كرة قدم فريقه من على ظهر جرافة خارج الملعب، بعد تعرضه للإيقاف والغرامة.

فقد شهدت مباراة فريقي مركز شباب قطور والنجم المصري في دوري الدرجة الرابعة بالغربية شمال مصر، أمس الجمعة، موقفا طريفا، حيث قاد محمد حسنين إينو المدير الفني لمركز شباب قطور، فريقه من على ظهر “جرافة ” خارج الملعب بعد إيقافه وتوقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه عليه منذ عامين، وعدم تمكنه من سدادها حتى الآن.

إلا أن المثير في الواقعة، أن المدرب قاد فريقه للفوز على منافسه بنتيجة 4-3، وبات حديث مواقع التواصل في البلاد، بعد أن انتشرت صوره الطريفة!

غرامة تفوق قدرات النادي
من جهته، أوضح المدرب المصري البالغ من العمر 32 عاما لـ”العربية.نت” أنه اضطر للتصرف على هذا النحو بعد أن أوقف، وعجز عن سداد الغرامة التي قال إنها تفوق قدراته وفريقه المالية.

كما أضاف أن “راتبه الشهري لا يتجاوز 3 آلاف جنيه ما يعادل أقل من 200 دولار، في حين أن أجور لاعبي الفريق بالكامل لا تتجاوز 10 آلاف جنيه شهريا، ما يعادل أقل من 700 دولار، بينما وصلت الغرامة إلى 50 ألفا”.

تدوينة على فيسبوك ورطته
إلى ذلك، أوضح أن تلك الغرامة فرضت عليه قبل عامين خلال تدريبه فريق قحافة الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بسبب تدوينة على صفحته على فيسبوك، انتقد فيها المسؤولين عن المسابقة.

وختم مشددا على أنه لجأ إلى حيلة الجرافة، من أجل تشجيع وقيادة فريقه دون التعرض لعقوبة جديدة، حيث لا يمكن إثبات أنه داخل الملعب لكي يتعرض لغرامة جديدة أو إيقاف آخر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى