زيارة ملكية كريمة بمنزل المحامي الدولي عمر الجازي عكست عمق العلاقات وامتداد لما يربط العائلتين الملكيتين في الاردن والسويد بحضور الامير تركي بن طلال والسفير السديري والامراء والسفراء وكبار رجال الدولة الاردنية

عمان _بسام العريان

لبى سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكلة الاردنية الهاشمية الاستاذ نايف بن بندر السديري يوم امس الاربعاء حفل الغداء الذي أقيم على شرف ملكة ‎السويد سيلفيا رئيسة مؤسسة ‎مينتور العالمية، بدعوة من المحامي الدولي الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي رئيس مجلس مؤسسة مينتور العربية.
وحضر الغداء صاحب السمو الملكي الأمير ‎تركي بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مؤسسة مينتور العربية

وقد حلّت الملكة سيلفيا ملكة السويد  رئيسة مجلس أمناء مؤسسة مينتور العالمية  ضيفا على الغداء  في منزل المحامي الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي..

وعبر الدكتور الجازي عن اعتزازه بهذه الزيارة الملكية  مؤكدا  عمق العلاقات  بين البلدين الصديقين وما يربط العائلتين الملكتين في الأردن والسويد من روابط عميقة مشيدا بدور ملكة السويد الانساني العالمي في دعم وتمكين الشباب.

وحضر حفل الغداء الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس امناء مؤسسة مينتور العربية وعدد من اصحاب السمو الملكي الامراء واصحاب الدولة والسعادة السفراء وداعمي المؤسستين من داخل وخارج الاردن

وكتب الجازي عبر صفحته على فيسبوك ” تشرفت واسرتي اليوم الاربعاء باستضافة جلالة الملكة سيلفيا ملكة السويد رئيسة مجلس امناء مؤسسة مينتور العالمية في منزلي وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس امناء مؤسسة مينتور العربية وعدد من اصحاب السمو الملكي الامراء واصحاب الدولة والسعادة السفراء وداعمي المؤسستين من داخل وخارج الاردن . كلي اعتزاز بهذه الزيارة الملكية الكريمة التي تعكس عمق العلاقات ما بين البلدين الصديقين والتي هي امتداد لما يربط العائلتين الملكيتين في الاردن والسويد من روابط عميقة متجذرة . شرف كبير باستضافة هذه الملكة الانسانة لا سيما بان دورها الانساني العالمي في دعم وتمكين الشباب امتد عبر العالم وصولا لوطننا العربي الحبيب.
وقد عرض على هامش الغداء قصص نجاح اردنية في مختلف المجالات قدمها شباب اردني متميز يحق لنا الفخر به.”

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى