السلطات العراقية تقرر إيداع جوجو ( المتحولة جنسيا ) الى سجن الرجال في بغداد !

قررت السلطات العراقية نقل المتحولة جنسيا المثيرة للجدل جوجو الى سجن للرجال ببغداد، في خطوة مفاجئة تأتي بعد ثلاثة أشهر على اعتقالها بتهمة ابتزاز سياسيين وشخصيات نافذة واعلامية، فضلا عن ادارة شبكة للرذيلة.

وقال تقرير صحفي ، ان السلطات قررت الاثنين نقل جوجو دعارة من سجن مخصص للنساء في العاصمة العراقية بغداد إلى سجن للرجال، رغم انها تعتبر نفسها أنثى منذ خضوعها لعمليات تحويل للجنس اكسبتها مظهر وصوت النساء.

ونقل التقرير عن مصادر قولها ان جوجو دعارة قامت بكل العمليات المتطلبة لإجراء العبور الجتسي، ولم يتبق لها سوى تغيير عضوها التناسلي من ذكري إلى أنثوي، وما بين كل عملية وأخرى يجب أن تأخذ العابرة فترة من الراحة”.

واوضح المصدر ان الجهات المختصة أجرت فحوصات تبين من خلالها ان جوجو دعارة لا تزال تمتلك عضوا تناسليا ذكريا ولم تصل بعد الى مرحلة تحويره الى عضو تناسلي أنثوي. وعلى هذا الأساس، اتخذت السلطات قرار نقلها إلى سجن للرجال بحسب ما يقتضيه القانون.

استدراج واعتقال جوجو دعارة
وجوجو دعارة كانت تحمل قبل التحول اسم عبدالله عبد الأمير، وهو من مواليد عام 1991، وغادر الى الولايات المتحدة عام 2013.

وعرفت جوجو دعارة عبر منصات التواصل بنشر مقاطع مصورة تتسم بالاباحية السافرة والمفرطة، وبالعبارات والشتائم النابية التي تستهدف شخصيات سياسية وعامة وفنية في العراق.

وغداة اعتقالها عقب قدومها الى العراق قبل نحو ثلاثة اشهر، اعلن مصدر أمني ان “هذه الفتاة التي تعيش في الولايات المتحدة وهي من أصول عراقية، تدير شبكة ابتزاز ودعارة داخل العراق”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى