«بين نشر الفيديو وحذفه» .. ابنة محمد رمضان تُثير الجدل

يبدو أن إثارة الجدل لا تتوقف على الفنان محمد رمضان وحده، وإنما وصل الأمر إلى ابنته “حنين”، بعدما نشرت فيديو لها وهي ترقص رفقة أصدقائها، قبل أن تعود مجددًا وتُقرر حذفه على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.

فما القصة؟
بدأت القصة عندما نشرت حنين ابنة الفنان محمد رمضان، فيديو لها عبر حسابها بـ”تيك توك” وهي ترقص رفقة أصدقائها داخل المدرسة.

وظهرت حنين في بداية الفيديو بملابس “كاجوال”، قبل أن تقوم بتبديلها وكأنها في حفلة تنكرية.

وتصدر الفيديو التريند منذ نشره، وثار الجدل حولها، ونال إعجاب الكثير من متابعيها، ولكن استقرت حنين على حذف الفيديو من حسابها.

وبعد حذف حنين للفيديو من حسابها، عادت مجددًا لتتصدر التريند، وتُثير الجدل حول سبب إزالته.

وعلى صعيد متصل، شارك الفنان محمد رمضان، صورة له برفقة النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال قضائهما الإجازة الصيفية معًا، ويعتبر هذا اللقاء الأول الذي يجمعهما سويًا.

وانتهى محمد رمضان من تصوير مشاهده في فيلم ع الزيرو، والذي يشاركه في البطولة الفنانة نيللي كريم، ومن المقرر عرض العمل في موسم أفلام صيف 2023، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في العمل: إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران وغيرهم.

وتعاقد محمد رمضان على الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، والمقرر أن يبدأ تصوير مشاهد العمل خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك لعرضه في موسم رمضان 2024، والعمل من تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى