معاذ العمري زوج الفنانة ديانا كرزون يقع في المحظور ومطالبات شعبية بمحاسبته بسبب فيديو!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو متداول لزوج الفنانة ديانا كرزون “معاذ العمري”، انكشف فيه المستور خلال تقديمه لبرنامج إذاعي, حيث ظهر وهو يقوم بقطع الاتصال بشكل متعمد مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي.

وفي التفاصيل، كشف مقطع فيديو متداول عن تلقّي معاذ العمري وزميله جهاد أبو بيدر الذي يشاركه في تقديم البرنامج الإذاعي مكالمة هاتفية من الأسيرة المحررة أحلام التميمي والتي ناشدت خلال اتصالها ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين لتسهيل تجديد إقامة زوجها نزار التميمي والسماح له بالبقاء في الأردن ولم شمل الأسرة بعد أن تقطعت أوصالها لسنوات بسبب الكيان المحتل.

الصادم في الأمر والذي لاقى استنكارًا ورفضًا من الجميع هو التصرف الذي صدر من معاذ العمري ومن معه، حيث قاموا بقطع الاتصال بشكل متعمد بحجة أن صوت أحلام ليس واضحًا ومنعوها من الكلام، إلّا أن الأردنيون قرروا أن صوت أحلام مسموع وأطلقوا وسم #أحلام_التميمي_صوتك_عالي، ليتصدر هذا الوسم قائمة الترند في الأردن في أقل من 24 ساعة.

وكانت ردود الأفعال غاضبة تجاه ما حدث، فكتب أحدهم وقال: ” للأمانة أحلام هي الغلطانة قيمتها أكبر بكثير من هيك برامج هي أعطتهم أكبر من قيمتهم باتصالها لا يستحقون نيل هذا الشرف”.

في حين جاء في تغريدة أخرى: ” مهرجي الاعلام قطعوا اتصال احلام شوفوا كيف حركات أيده بقطع الاتصال يا حيف بس بطولات كذابه ..احنا صوتك يا احلام”.

وأحلام التميمي هي أردنية وأول امرأة تنضم لكتائب القسام، وعندما كانت في عمر الـ21 ساعدت الأسير عبدالله البرغوثي بتنفيذ عمليات استشهادية في فلسطين، وحكم عليها من قبل الاحتلال بـ16 مؤبد وتم الإفراج عنها في صفقة وفاء الأحرار في عام 2011.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى