تغريم عجوز بريطاني ارتدى ملابس سانتا كلوز ..وهذا هو السبب

جهاد أحمد الفار

تم تغريم رجل يبلغ من العمر 75 عامًا يدعى ميك وورال، يرتدي زي سانتا كلوز، 60 جنيهًا (6132 روبية) لقيادته في منطقة “خالية من حركة المرور”.

كان بابا نويل غاضبًا بعد أن أعطاه مأمور المرور تذكرة لقيادة مزلقة في منطقة للمشاة، لقد أوقف دراجته ذات الثلاث عجلات ، في وسط مدينة ووستر ، وفقًا لتقرير صادر عن Express.uk .

كان بابا نويل منشغلًا بتوزيع الحلويات والدمى على الأطفال وجمع التبرعات للأعمال الخيرية للأطفال عندما تعرض لغرامة بشكل غير متوقع.

على الرغم من أنه رفض دفع الغرامة وطلب من مأمور المرور “إرسالها إلى القطب الشمالي”.

كما تعهد السيد ميك بأنه سيعود إلى وسط المدينة لنشر البهجة الاحتفالية. قال: لن خذل الأطفال.

يسعدني أن أضع الابتسامات على وجوه الأطفال. أضاف بابا نويل الغاضب: “لقد أصبت بخيبة أمل بعض الشيء – لكن ذلك لن يمنعني. لقد كنت أفعل ذلك منذ سنوات.
رفضت أخذ التذكرة، و أخبرت السجان” أرسلها لي في البريد إلى عنواني.”

سأل مأمور المرور سانتا ، “أين هذا؟” أجاب: “القطب الشمالي”.

قال بابا نويل الغاضب: “سأذهب إلى المحكمة مرتديًا زي الأب عيد الميلاد إذا اضطررت لذلك. أنا لا أدفع فلسًا واحدًا كغرامات عندما أقوم بجمع الأموال للأعمال الخيرية”.

وقال تقرير كندا توداي إنه حصل على التذكرة لأنه وجد وهو يقود سيارته في منطقة خالية من حركة المرور .

قال: “لم أكن أقود الدراجة ثلاثية العجلات المزخرفة في الشوارع. فقط زحفت بسرعة أقل من 2 ميل في الساعة إلى مكان وقوف سيارتي قبل تسليم هدايا الأعياد.”

مضيفًا ، “لقد كنت أفعل ذلك كل عام ولم أواجه أي مشاكل أبدًا. في العام الماضي ، وقف شرطي معي لالتقاط الصور. ربما كان مأمور المرور يمر بيوم سيئ أو مجرد بخيل ولكنه كان تافهًا ، على أقل تقدير. ”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى