السفيرة البريطانية في عمّان برنجت بريند. اقامت حفل توقيع اتفاقية بين الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة السعودية مع الشركة الأردنية البريطانية المتخصصة وشركة ديالى

عمان_بسام العريان

اقامت السفيرة البريطانية في عمّان برنجت بريند
اليوم حفل توقيع اتفاقية بين الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة السعودية مع الشركة الأردنية البريطانية المتخصصة بصناعة عدادات الكهرباء الذكية وأنظمة التحكم، وشركة ديالى العامة المملوكة لوزارة الصناعة والمعادن العراقية،.

وتنص الاتفاقية على قيام الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة السعودية، بتحديث خطوط الانتاج وتصنيع العدادات وأنظمة التحكم الكهربائية في العراق، بحجم مبيعات يتجاوز 2 مليون دولار سنويا.
وحضر حفل التوقيع عدد من كبار المسؤولين من وزارتي الصناعة الأردنية والعراقية والشركات المعنية بالاتفاقية

وحضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين الاستاذ نايف بن بندر السديري والشركاء
وفي تغريدة لسعادة السفيره البريطانيه لدى الاردن قالت فيها ردا على مانشرة سعادة السفير السديري قالت فيها

يسعدني استضافة توقيع شراكة ثلاثية بين KIGG Ltd UK و Jordan British Meters و شركائهم في المملكة العربية السعودية و جمهورية العراق. نتطلع لأن نكون شركاء رئيسيين في رقمنة الطاقة مع التركيز على خلق فرص عمل وبناء القدرات في الأردن والمنطقة
.
Glad to host a regional partnership signing for KIGG Ltd UK, Jordan British Meters and counterparts in Saudi Arabia & Iraq. Brilliant to see such regional cooperation enabling #energy digitalisation in #MENA, creating jobs and building capacity.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى