محمد صلاح… لاعبي منتخب مصر سيقومون بفعل كل شيء للفوز بلقب أمم إفريقيا

أكد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى، أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة النهائية أمام السنغال غدا فى نهائى كأس الأمم الإفريقية.

 

وقال إن لاعبي منتخب مصر سيقومون بفعل كل شيء لحصد لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة النهائية أمام السنغال: «لا نفكر في الإرهاق، إن فكرنا في الإرهاق فنحن نتذكر الجمهور المصري الذي يصبح سعيدا بسببنا وسنفعل كل شيء للفوز».

 

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأحد الموافق 6 فبراير 2022، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات، على أرضية ملعب «باول بيا ستاديوم»، الواقع بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وهو نفس الملعب الذي شهد تفوق مصر على فريق الأسود غير المروضة.

 

وبلغ المنتخب المصري نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك عقب فوزه على نظيره الكاميروني 3 /1 بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية حيث سيواجه نظيره السنغالي يوم الأحد المقبل في التاسعة مساءً، فيما سيلعب المنتخب الكاميروني مع بوركينا فاسو في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

وكان المنتخب السنغالي بدوره قد تأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه على بوركينا فاسو 3 /1.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى