الحفل الختامي لمسابقة موهبتي. بالشراكة بين الجامعة الأردنية ومنصة ” باز”. المنصة العربية الأولى التواصل الإجتماعي

نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية بالشراكة مع منصة باز، المنصة العربية الأولى للتواصل الاجتماعي، الحفل الختامي للمسابقة الإبداعية “موهبتي”، برعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار ورئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات، وحضور عدد من نواب الرئيس وعمداء الكليات وجمع من المهتمين والداعمين من داخل الجامعة وخارجها.

وعبرت النجار عن فخرها بطلبة الجامعة الأردنية وتميز مواهبهم خلال هذه المسابقة، مؤكدة أن الأردن كان وسيظل يطلق الإبداعات ويقدمها للعالم، بالشراكة بين القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني وطاقات الشباب الاستثنائية، سيما وأن هذه المسابقة تدمج بين الحفاظ على هوية المشارك باعتباره طالبًا، وتشجعه في الوقت ذاته على إظهار قدراته للحيز العام عبر هذه المسابقة الإبداعية.

وأثنى عبيدات في هذه المناسبة على جهد جميع من أسهم في نجاح هذه المسابقة، مؤكدا أنها تأتي ضمن سياق اهتمامنا الأوّل المتمثّل بدعم طلبتنا وتنمية قدراتهم وإعدادهم لسوق العمل، واستكشاف المواهب الكامنة لديهم، مثمنا هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص معتبرا إياها تمثل رؤيتنا وسعينا نحو خلق بيئة نشطة لطلبتنا تدفعهم لأن يكونوا فاعلين وقادرين على تقديم أنفسهم للمجتمع الطلابي والمجتمع الأردني والعربي.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور مهند المبيضين أن هذه المسابقة أُطلقت لاكتشاف ودعم مواهب طلبة الجامعة الأردنية، حيث إنها تقدم جوائز نقدية موزعة على 5 فائزين عن كل فئة، إضافة إلى جوائز عينية في صميم كل موهبة مخصصة بعينها لكل فئة، مؤكدا دعم العمادة للنشاطات اللا منهجية للطلبة، واهتمامها بقدراتهم واهتماماتهم وكل ما يمكن أن يُسهم في تطوير مواهبهم الفردية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمنصة باز مصعب الشرايري، إن مسابقة موهبتي تعد الأولى من نوعها من حيث التنوع والزخم، حيث قُسّمت إلى فئات تشمل جميع المواهب، منوها بأن المنصة تؤمن بأن الشباب هم الشريحة الأكبر التي تحتاج إلى مثل هذه الفرص، وقد ساهمت المتصة في نقل الفكرة من أرض الواقع إلى العالم الافتراضي تسهيلًا لمشاركة الطلبة وإيصال مواهبهم إلى الجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن الفائزين في المركز الأول عن كل فئة هم باسل اللحام، فجر إسلام، علا الأحدب، مؤيد المليطي، عمر الصرايرة، عبد الله الطراونة، كارين الشيوف، آلاء أبو سنينة، آية عبد الرزاق، بيان أبو عراق، تسنيم مطر، حلا باطا.

هذا واشتمل الحفل على بضع فقرات لمجموعة من المشاركين في المسابقة، إلى جانب عرض فيديو أعدته منصة باز عن شراكتها مع الجامعة.


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى