وزير الصحة: من تثبت سلامته مخبريا سيبقى بالحجر لمدة اسبوع .

رادار العرب – خاص

تواصلت  رادار العرب مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر للاستفسار حول المدة التي سيقضيها الطلبة الاردنيين بالحجر ممن تثبت الفحوص المخبرية انهم غير مصابين بفيروس كورونا .

واجاب جابر :- من تثبت الفحوص المخبرية سلامته سيبقى بالحجر مدة اسبوع حفاظا على سلامته وسلامة المجتمع الاردني ، واضاف هنالك ضغوط من بعض أولياء امور الطلبة لإخراجهم من الحجر وهذا ما يتنافى مع البروتوكولات العالمية الصحية بما يتعلق بالأوبئة ، وناشد جابر أولياء الأمور بأن يتحملوا الايام القليلة القادمة حفاظا على سلامة ابنائهم وسلامة الاردنيين .

من جانب آخر  تواصلت  رادار  العرب  مع احد الطلبة الموجودين بالحجر والذي رفض الإفصاح عن اسمه حيث قال :- انصدمنا بالأجراءات المميزة داخل قسم الحجر الصحي بمستشفى البشير . فالخدمات مميزة والكادر الطبي مؤهل وعلى اعلى المستويات . وشكر بدوره وزارة الصحة وإدارة المستشفى على العناية المميزة التي وجدوها . وعن الطلبة الاجانب الموجودين معهم بالقسم اجاب :- ان دولهم تتابعهم وتثق ثقة مطلقة بالإجراءات الاردنية .

داعيا الطلبة واولياء امورهم للتريث وعدم الضغط على وزارة الصحة لإخراجهم من الحجر قائلا السبت صباحا سنغادر جميعنا باْذن الله .

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى