تعرفي على موضة شتاء 2019.. عودة ستايل الثمانينات

قالت خبيرة الأزياء غدير العجباني، إن موضة الثمانينات عادت مرة أخرى مع شتاء 2019، موضحة أن ملابس الشتاء لها رونقها الخاص.

وأضافت خلال حلولها ضيفة ببرنامج “النص الحلو” مع يارا الجندي على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، أن الفرق حاليًا بين ملابس الصيف والشتاء يتمثل في “الجاكيت” فقط، موضحة: “من الممكن ارتداء تيشيرت صيفي مع جاكيت مع (بوط)”.

وأشارت العجباني، إلى أن اللون الفضي هو موضة الشتاء، مع الرمادي فاتح اللون، بالإضافة إلى جلد النمر والتمساح، والألوان: الأحمر، والبرتقالي، والجملي، والكاكي، والزيتوني، والأزرق، والأسود.

وأوضح أن الكاروهات من علامات موضة الثمانينات، حيث كانت في تلك الفترة هي الموضة، مؤكدة: “الكاروهات سواء الرفيعة أو الثقيلة هي موضة”.

 

 

عودة موضة الكاروهات

وعن الملابس الأساسية التي يجب أن توجد ضمن ملابسك في فصل الشتاء، قالت غدير: جاكيت جلد اسود، وبنطلون جلد أسود، وجاكيت فرو بيج ذهبي، وأي ملابس بها جلد نمر أو جلد تمساح”.

وعن موضة البنطلونات، قالت: “الضيقة جدا لم تصبح موضة حاليًا، وإنما الموضة الآن ممثلة في البنطلونات الواسعة من الأسفل”، مشددة على أن موضة الجينز المقطع أصبحت قليلة جدًا.

عودة موضة الكاروهات

موضة الرجال

وأشارت غدير إلى أن موضة الرجال في شتاء 2019، تتمثل في الجاكيت الطويل قبل الركبة سواء جلد أو صوف، مع تيشيرت وبنطلون بألوان مختلفة.

الألوان الأرضية هي أفضل درجات الدهانات للمنازل.. والـ “Greyish” هو الموضة
اقرأ أيضا‎
الألوان الأرضية هي أفضل درجات الدهانات للمنازل.. والـ “Greyish” هو الموضة
وكشفت عن الألوان الجديدة في الفترة المقبلة، هي: الأخضر الفاتح الذي يشبه لون التفاح، مع النبيتي والأسود والبيج والأبيض.

وتابعت: “ممكن ارتداء جاكيت شامواه مع تيشيرت أبيض وكوتشي أبيض وبنطلون من الجينز”.

الألوان المناسبة للعمل

وأشارت غدير إلى أن أي عمل يلزم المرأة بمقابلة عملاء يجب عليها أن ترتدي ملابس رسمية، وتعتمد على ألوان الكحلي بكل درجاته أو الأسود والرمادي والبني.

وأكملت: “بالنسبة للرجل ممكن أن يغير لون القميص أو الجرافتة”، لافتة إلى أن ألوان السيدات أو ملابسهن أكثر ثراءً من الرجال.

الإكسسوارات

وشددت خبيرة الأزياء، على أن الإكسسوارت هي من تعطي حياة إلى الملابس، وهي ممثلة في الحذاء والحلق والشنطة.

وأضافت: “موضة الشتاء هي القبعات بكل أنواعها، والايشارب القصير والجوانتي، والحلقان الكبيرة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى