زعلانة ليه.. بكاء ياسمين عبد العزيز في فيديو جديد يقلق الجمهور .. ايه القصة؟

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو جديدا لها عبر حسابها على تطبيق انستجرام وظهرت فيه وهي تبكي باستخدام أحد فلاتر التطبيق الإلكتروني ما تسبب في حالة من القلق لمن حولها.

مزحت ياسمين عبد العزيز باستخدام الفلتر الذي كأنها تبكي في الوقت الذي اعتقد فيه المحيطين بها بأنها تبكي بشكل حقيقي في كواليس تصوير إحدى الحملات الدعائية.

علق الفنان أحمد العوضي على زيارة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز له بالمستشفى خلال مداخلة هاتفية على مع الاعلامي شريف عامر وقال إن علاقته بياسمين خاصة جدا حتى بعد الانفصال وأنها معروف عنها الجدعنة وأنها أول من زارته بالمستشفى.

ياسمين عبدالعزيز تبكي على إنستغرام.. فيديو يشغل التواصل
بعد أيام من إعلان طلاقها المفاجئ، شاركت الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، فيديو قصيراً على حسابها في “إنستغرام”، ظهرت خلاله وهي تبكي.

ظهرت تبكي!
وبينما انهالت التعليقات من محبيها متسائلين عن الأسباب، تبين أن تلك الدموع مزيفة، ومن صنع أحد تطبيقات الهواتف الذكية.

فقد استخدمت الفنانة في الصورة فلترا ظهرت فيه وهي تبكي أثناء استعدادها لإحدى جلسات التصوير.

ودائماً ما تستخدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز العديد من فلاتر التطبيقات، كان آخرها فلتر بالذكاء الاصطناعي على تطبيق “تيك توك”، حيث ظهرت هي وزوجها السابق الفنان أحمد العوضي وهما يرقصان بعدما قام أحد المتابعين بتركيب وجوههما على أشخاص بواسطة الذكاء الاصطناعي ولاقي رواجا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بعد تصدر النجمة المصرية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، منتصف الشهر الماضي.

تفاعل واسع من الجمهور
إلى ذلك، حظي الفيديو بتفاعل واسع من جمهور ياسمين، حيث فسره بعضهم برسالة غير مباشرة، تقول إن الحياة مستمرة، وحالة الانفصال عن الفنان أحمد العوضي لا تعني نهاية الحياة، وفقاً لما ورد من تعليقات على صفحتها.

وأثار انفصال الثنائي جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن علاقتهما الزوجية كانت من أبرز العلاقات إيجابية في الوسط الفني، إذ لطالما جذبا الأنظار بظهورهما معاً في مختلف المناسبات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى