6 منتجات مثالية لإزالة المكياج

إزالة المكياج هي المرحلة التي لا ترغب السيدات بالوصول إليها وتنفيذها بعد نهار طويل من العمل، مع العلم أنها من أهم خطوات العناية بالبشرة.

فعندما نبقي المكياج على بشرتنا لفترة طويلة وتحديداً عند النوم نكون قد ارتكبنا خطأً كبيراً بحق بشرتنا وصحتها.

لم تكن تركيبات منتجات إزالة المكياج دائماً مثالية، إذ إنها كانت تحتوي على مكونات فعالة، ولكن قاسية على بشرة الوجه الرقيقة التي ستتعرض إليها بشكل يومي.

لذلك اتجهت العلامات المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة والجمال لتقدم منتجات بتركيبات جيدة وفعالة، تزيل المكياج ولا تؤذي البشرة أو تتركها جافة.

سواء كنت تعتمدين مكياجاً خفيفاً يومياً، أو المكياج القوي خلال عطلة نهاية الأسبوع، فأنتِ ستحتاجين إلى مزيل مكياج فعال ليزيل الآيلاينر المضاد للماء وبقايا كريم الأساس الذي يدخل إلى مسامات البشرة

يعمل مستحضر LE LAIT من Chanel على إزالة المكياج بشكل مثالي، حتى التراكيب طويلة الثبات والمقاومة للماء، مع الحفاظ على توازن البشرة. وفي نفس الوقت، ينقي البشرة من الشوائب والملوثات. وعند تدليكه على البشرة بلطف، يغلفها بتركيبة كريمية. وتترك هذه الخطوة اللطيفة والغنية البشرة ناعمة ومشرقة وخالية من المكياج.

بفضل قوة الحياة الاستثنائية للطحالب الحيوية والطحالب الذهبية، يتحول جل Le Soin Noir من GIVENCHY إلى زيت فخم يزيل كل المكياج. لتبدو البشرة أكثر نعومة وإشراقًا وملمسها مصقولًا وحاجزها الواقي أقوى.

يزيل Bi-Facil من LANCÔME أي أثر للمكياج اليومي ببساطة مذهلة حتى الماسكارا المقاومة للماء. خُضّي الزجاجة قبل الاستخدام لإزالة مكياج محيط العينين. وتمتعي بعد استخدامه بشعور رائع من الانتعاش والنقاوة حول العينين.

يعمل مزيل مكياج العيون والشفاه بالزّهور البيضاء من ELEMIS على تنظيف منطقة العين والشفاه الحسّاسة من جميع آثار المكياج، بما في ذلك الماسكارا المقاومة للماء. ويساعد على ترطيب وتهدئة بشرة العيون الجافّة والمتعبة.

يزيل GLOW & TAKE IT ALL OFF من Charlotte Tilbury المكياج بسهولة خاصةً المستحضرات المقاومة للماء، التي تدوم طويلاً والثابتة على البشرة. غني بالبابونج المريح وآي برايت المُلطف، يعمل على ترطيب البشرة والرموش والشفتين.

أما مزيل المكياج من CLINIQUE، فتركيبته مناسبة للمكياج الذي يدوم طويلاً، وأنواع الماسكارا المقاومة للماء. لا يسبب التحسس، كما أنه مختبر من أطباء العيون ومثالي لمستعملي العدسات اللاصقة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى