1.345 مليون دينار ديون مترتبة على نادي الوحدات

كتبت : فاطمة سعد

قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة ، إن طموح النادي هو اقتناص المزيد من البطولات ، مبينا أن تعثر الفريق في الفترة الأخيرة بسبب ظروف خارجة عن إرادته لم ولن يؤثر على تحقيقه للمزيد. انتصارات.

وأضاف الحوامدة ، خلال حديثه لإذاعة الأمن العام ، أن الوحدات حقق عددًا من الانتصارات في الفترة السابقة ، مثل بطولة الأردن لكرة القدم وبطولة كرة السلة للمرة الثانية على التوالي ، بالإضافة إلى الكرة الطائرة. بطولة وبطولة الكرامة التي اقيمت في فلسطين الشقيقة بمشاركة منتخبات اردنية.

وأشار الحوامدة إلى أن العام الماضي كان صعبا على الوحدات ماليا ، لكنه لم يمنعه من تحقيق الانتصارات والسرعة في انجاز العمل ، مثل تغيير البنية التحتية ، وانجاز عدد من المشاريع ، وانهاء عقود عدد. من الموظفين الذين لم يؤثروا على نادي الوحدات.

وأكد الحوامدة أن النادي بصدد تعيين مدير فني للفريق تكون مهمته اختيار أنسب اللاعبين للفريق ، مؤكدا أن كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص توقيع العقود مع اللاعبين. غير صحيح ، لافتًا إلى أنها مجرد اتفاق مبدئي على شروط الوحدات وتعليق اتفاقيات اللاعبين مع الأندية الأخرى.

وأضاف أنه لن يتم إبرام أي عقد رسمي مع أي لاعب قبل بداية شهر مايو المقبل.

وبشأن مديونية النادي ، أشار الحوامدة إلى أنها زادت بنحو 115 ألف دينار فقط عن المديونية القديمة التي تقدر بمليون و 230 ألفاً ، مشيراً إلى أن الزيادة جاءت نتيجة إجراء مقاصة مالية مع موظفين ولاعبين سابقين. في النادي.

ووعد الحوامدة خلال حديثه لراديو الأمن العام ، جماهير الوحدات وأعضاء الهيئة العامة بتخفيض المديونية إلى الصفر خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى