شركة سافينجتون إنترناشيونال لوساطة التأمين تعمل على تعزيز إجراءاتها التنظيمية وامتثالها

من خلال اعتماد حل فحص ومقارنة الأسماء المدعوم من الذكاء الاصطناعي من إفيا

تفخر شركة “سافينجتون” أن تعلن عن إبرامها شراكة استراتيجية مع “إفيا تكنولوجيز” لتعزيز التزامها بالامتثال التنظيمي، بما يتماشى مع التوجيهات التنظيمية الصارمة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. يأتي القرار باعتماد  هذه المبادرة بمثابة إجراءٍ جدّي اتُخذ في الوقت المناسب لتعزيز قائمة مراقبة “سافينجتون” للتحقق من العملاء باستخدام منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، فضلاً عن تقليص النتائج الإيجابية الخاطئة وتحقيق الكفاءة في دورة حياة الامتثال.

وأعرب جيجار شاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إفيا تكنولوجيز“، عن حماسه قائلاً: “تمثل هذه الشراكة خطوة إيجابية نحو بناء قطاع تأمين أكثر أمانًا وامتثالًا. معًا، يمكننا إنشاء قطاع أكثر قوة وأكثر مرونة يلتزم بالإطار التنظيمي الصارم. وتشكّل قاعدة عملاء ’إفيا‘ المتنامية دليلاً على براعتنا في التحليلات وتركيزنا القوي على رضا العملاء”.

من جهته، أكد ديف مايترا، الرئيس التنفيذي لشركة “سافينجتون إنترناشيونال“، أن “رؤيتنا المتمثلة في أن نغدو شركة تأمين موثوقة تتطلب تعزيز المصداقية والموثوقية والثقة بين العملاء والجهات التنظيمية. تعدّ شراكتنا مع ’إفيا‘ بمثابة إجراء استباقي يتماشى بشكل صارم مع توجيهات البنك المركزي. ونلتزم بأعلى معايير الامتثال التنظيمي من خلال دمج حلول ’إفيا‘، بما يعزز بيئة مالية آمنة من شأنها ترسيخ ثقة العملاء والجهات التنظيمية والحفاظ على سمعة القطاع ونزاهته.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى