برونزية لقطر في بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو

أحرزت لاعبة المنتخب القطري للتايكوندو مرام الفطناسي الميدالية البرونزية اليوم، خلال منافسات بطولة الفجيرة الدولية (G2) الحادية عشرة للعبة، بمدينة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، تحت إشراف الاتحادين العربي والدولي للتايكوندو وتستمر حتى 7 فبراير الجاري بمشاركة 1857 لاعبا ولاعبة يمثلون 57 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتمكنت مرام من الفوز بالبرونزية في وزن 67 كلغ بعد أن حققت نتائج جيدة في البطولة، حيث تغلبت في الدور الـ16 على الإماراتية مريم سالم بجولتين دون رد، ثم فازت في دور الربع النهائي على لاعبة المنتخب الهندي ماريا ريجي بنتيجة (2 -1)، لكنها خسرت في نصف النهائي أمام اليونانية ستيلياني مارنتاكي بجولتين دون رد لتحصد البرونزية.

وكانت مرام الفطناسي أحرزت الميدالية الذهبية في وزن 67 كلغ في بطولة كأس العرب للتايكوندو 2024 والتي نظمها أيضا نادي الفجيرة للفنون القتالية، بمدينة الفجيرة، تحت إشراف الاتحادين العربي والدولي للعبة، وبمشاركة 1067 لاعبا ولاعبة يمثلون 19 دولة.

كما شهدت بطولة كأس العرب أيضا، فوز لاعبي المنتخب القطري وضاح الأحمدي بالمركز الخامس في وزن فوق 87 كلغ، ونور محمد بالمركز الخامس في وزن تحت 73 كلغ.

يذكر أن الوفد القطري المشارك في البطولتين ضم كلا من اللاعبين وضاح الأحمدي في وزن فوق 87 كلغ، ومرام فطناسي في وزن 67 كلغ، ونور محمد في وزن تحت 73 كلغ، بالإضافة إلى الخبير الفني السيد مهدي الجديدي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى