بيان صادر عن عشيرة ابو خرمة حول الاحداث الحالية

حذر الشيخ سليمان ابو خرمة من المساس بامن الوطن، في ظل الظروف الحالية التي يمر بها وطننا الحبيب من خلال وجود جهات تعمل على اثارة الفتنة والفوضى بالوطن، من خلال دعواتها المشبوهه الى تحرك الشارع الاردني بسبب ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة وخاصة بعد الانتخابات البلدية والمجالس المحلية.
ودى ابو خرمة الشعب الاردني االى التماسك والترابط حول النسيج الوطني من خلال العشائر الاردنية التي تعتبر الركيزة الاساسية من ركائز الوطن وإحدى ضمانات الاستقرار والحفاظ على الأمن والامان وإشاعة التكافل الجماعي .

وفيما يلي نص البيان الصحفي
بيان صادر عن عشيره ابوخرمة
بسم الله الرحمن الرحيم
ندعو ابناء الشعب الاردني الواحد الى رص الصفوف والتوحد والعمل المشترك والتماسك بالنسيج الوطني الواحد الذي يعتبر الأساس والخيار الوحيد لتجسيد معنى الولاء للقيادة الهاشمية والانتماء للوطن ليكون واقعا ملموسا رغم الاوضاع المعيشة الصعبة ليس على الصعيد الاردني فقط بل على الصعيدين العربي والعالمي، بسبب جائحة كورنا والحرب الروسية الاوكرانية والتي تنذر بحرب عالمية ثالثة لا قدر الله.

ومن هنا فإننا لا يمكن التقدم خطوة واحدة دون التوحد والعمل المشترك، وأن الاختلاف يعني التراجع خطوات للوراء. ومع ذلك لا مفر من الإعتراف بوجود مشكلة في واقع المجتمع الأردني تتطلب معالجتها حوارات معمقة وصريحة ومسؤولة، وهذا ما نراه على ارض الواقع من خلال لقاءات واجتماعات جلالة الملك عبد الله الثاني مع المسؤولين بالدولة، وتشكيل اللجنة الاقتصادية الملكية للخروج بتوصيات ليتم العمل عليها خلال المرحلة القادمة.

فالعشائر الأردنية وكافة اطياف الشعب الاردني ركيزة أساسية من ركائز استقرار الوطن وإحدى ضمانات الإستقرار والحفاظ على الأمن وإشاعة التكافل الاجتماعي وهي ركيزة أساسية في بناء المجتمع ورديف وسند للمؤسسات الرسمية والأمنية، فالعشيرة تلتزم بسيادة القانون وتحتكم إلى سلطات الدولة فهي عون لها وليست بديلاً عنها وان لا تسمح ولن نسمح لاحد باستغلال أسمها في تحقيق مطامع شخصية أو تحويلها إلى أداة من أدوات الهدم ونشر الفوضى في بلدنا الحبيب.
إن المرحلة القادمة في ظل الاوضاع الاقتصادية الحالية والاوضاع السياسية العالمية ستكون حاسمة لتثبيت دعائم الوطن والحفاظ عليه .
حفظ الله القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الميمون والاسرة الهاشمية و ابناء الشعب الاردني الاحرار

الزرقاء
الموافق 2022،3،27
الشيخ سليمان الشيخ محمد ابو خرمه

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى