أنقذت شخصاً غريباً من الانتحار دون أن تعلم

عادت طالبة جامعية نيوزلندية إلى سيارتها بعد انتهاء محاضراتها لتجد ملاحظة مكتوبة بخط اليد على زجاج سيارتها الأمامي، توضح كيف أنقذت حياة شخص غريب دون أن تدري.

 

كانت بروك لاسي، البالغة من العمر 22 عامًا، تتوقع أن تكون الملاحظة التي رصدتها يوم الاثنين الماضي مخالفة مرورية، أو شخصًا غاضبًا من الطريقة التي ركنت بها السيارة، لذلك انتزعتها بعصبية من الزجاج الأمامي وقادت السيارة على عجل دون أن تقرأها.

 

وبعد ساعتين توقفت الشابة لقراءة الرسالة ففوجئت بمحتواها، حيث قال صاحبها إنه خرج من منزله ينوي الانتحار، ولكنه كان ينتظر أي إشارة ليمتنع عن تنفيذ ما عزم عليه. ولدى مروره بجانب سيارة بروك، قرأ عبارة “من فضلك لا تنهي حياتك اليوم، العالم سيكون أفضل بوجودك فيه” على ملصق كانت بروك قد وضعته على مؤخرة سيارتها.

 

وقالت بروك على حسابها على تويتر: ” أنا سعيدة لوضع هذه العبارة على سيارتي. لم أتوقع بأنها ستنقذ حياة شخص ما”

 

وكانت بورك صممت بروك، التي عانت من بعض المشاكل النفسية في الماضي، ٦٠٠ ملصق خلال الموجة الأولى لوباء كورونا في مدينة ويلنغتون، بنيوزيلندا، وقررت وضعها في العديد من الأماكن التي قد يراها الآخرون، في مسعى منها لإعطاء الأمل للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية.

 

كما أنها تركت أوراقاً مغلفة بالقرب من القطارات والجسور والمسطحات المائية الكبيرة عبر مدينتها، تحتوي على عبارات تحفيزية تشجع على التفاؤل بالحياة.

 

وقد لقيت تغريدة بروك، الكثير من التفاعل حيث تلقت ردوداً إيجابية عديدة بعد نشر صورة الملصق ورسالة الغريب اللطيفة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى