حضور سمو الامراء ورئيسي مجلس الأمة وقيادات سياسية وعسكرية في حفل سفارة دولة قطر بالاردن باليوم الوطني وسط حفل مخملي

عمان _ بسام العريان

أقامت سفارة دولة قطر في الأردن، اليوم الإثنين حفل استقبال، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لتولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني الحكم في البلاد.

وحضرَ الحفل الأميران مرعد بن رعد وعاصم بن نايف ورئيسي مجلس الأعيان والنواب فيصل الفايز ورئيس وأحمد الصفدي ورؤساء الوزارات السابقون عبدالرؤوف الروابدة ونادر الذهبي وعون الخصاونة وعدد من النواب والأعيان ومسؤولون مدنيون وعسكريون ودبلوماسيون وصحفيون.

والقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز كلمة عبر خلالها عن التهاني والتبريكات لسمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير قطر والشعب القطري بهذه المناسبة متمنيا دوام الامن والاستقرار في قطر والمزيد من التطور والازدهار.

وأكد السفير القطري لدى الأردن، الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، على عمق ومتانة العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى المستويات كافة، والتي تدعمها العلاقة الأخوية بين جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وبين أن العلاقات شهدت منذ تاسيس العلاقات الدبلوماسية عام 1972 تطورا ونمواً ملحوظين في جميع المجالات بفضل الرؤى الحكيمة للقيادتين حتى غدت نموذجا للعلاقات العربية وبما يخدم قضايا الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقال سعود بن ناصر في تصريح صحفي مصور له مع التاج الإخباري خلال حفل الإستقبال الذي أقامته السفارة إن هذا اليوم استثنائي لدولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم في أرضٍ قطريةٍ عربية، نقوم بتعريف العالم من خلالها لديننا الإسلامي وثقافتنا وتقاليدنا العربية.

وشكرَ في حديثه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وحكومة وشعب الأردن على دعمهم ووقوفهم إلى جانب دولة قطر في تنظيم البطولة.

ورحبَ بالجميع في دوحةِ العرب، مبيناً أن بطولة كأس العالم شرّفتنا كعربٍ ومسلمين ونالت الإستحسان والقبول، بشهادة الجميع.

واشتمل الحفل على العديد من القصائد والوصلات الفنية وعروض فيديو عن نهضة قطر والإنجازات التي حققتها في الميادين كافة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى