تولين البكري تكشف سبب غيابها عن الجمهور فرح درويش

كشفت الفنانة السورية تولين البكري عن سبب قلة تفاعلها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغيابها عنهم منذ فترة طويلة، مؤكدة أنها بخير وبصحة جيدة.

وقالت تولين في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، إنها أصيبت برد فعل عكسي بعد خسارتها لحسابها السابق الذي كان يحوي ما يقارب المليون متابع، وباتت تخاف من أن تفقد حسابها الجديد لذلك ابتعدت عن التفاعل، وكتبت: صرت خاف كون فعالة حتى ما يرجع يتهكر حسابي الجديد.

وأضافت الفنانة السورية، أن ما يحصل من أحداث دامية في غزة، واستخفاف صانعي المحتوى بعقول البشر جعلها تفقد شغفها بالتواصل.

وتابعت في المنشور: الكوارث البشرية إللي عم تصير لترويج بعض من سخافات وتفاهات وقلة احترام صانعي المحتوى لعقولنا.. لكل هي الأسباب أنا أصبحت مقلة بالتفاعل.

وحرصت تولين على توجيه الشكر لكل من سأل عنها واطمأن على صحتها، مؤكدة أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، معقبة: انتم بالقلب.. وفيكم بكبر.

وفي تصريح سابق لـ”فوشيا”، كشفت تولين أنها اتخذت قرارًا بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى تحافظ على راحتها النفسية، خاصة وأنا تحوي الكثير من المتنمرين والأشخاص السلبيين، وترغب في استغلال وقتها بما يفيد أكثر.

كما بينت تولين شروطها الأساسية لقبول العمل، مشيرة إلى أنها تبحث عن عمل مختلف وشخصية مميزة وأجر مناسب، ولا تمانع المشاركة بالأعمال المعربة في حال وجدت دورا رائعا.

وأعربت خلال اللقاء عن إعجابها الشديد بالفنان الشاب خالد شباط، لافتة إلى أنه احتل مكانة خاصة في قلبها منذ عملهما معًا في مسلسل “بورتريه”، بالإضافة إلى تفوقه وموهبته المميزة.

تجدر الإشارة إلى أن تولين البكري كانت لها عدة مشاركات فنية في العام الماضي، أولاها في مسلسل “العربجي” إلى جانب كل من سلوم حداد وباسم ياخور وديمة قندلفت ونادين خوري.

ومشاركتها الثانية كانت في الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” ولعبت دور البطولة فيه إلى جانب كل من غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس ويزن خليل وفاديا خطاب.

كما لعبت دور البطولة في مسلسل “العرافة” إلى جانب كل من يزن السيد وليليا الاطرش وجفرا يونس

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى