مدرب البرتغال يكشف سبب ترك رونالدو على دكة البدلاء بمباراة دور الستة عشر

قال النجم الهولندي “رونالدو دي بوير” ، إن كريستيانو رونالدو يجب أن يجلس على مقاعد البدلاء من قبل مدرب البرتغال فرناندو سانتوس.

تصدّر المهاجم المخضرم عناوين الأخبار مرة أخرى لأسباب خاطئة بعد أن تم استبداله بعد 65 دقيقة في المباراة التي خسر فيها منتخب بلاده في مرحلة المجموعات بكأس العالم 2-1 أمام كوريا الجنوبية يوم الجمعة.

وقال دي بوير لـ Talksport إن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يجب أن يكون “أكثر ذكاءً قليلاً”.

كما أضاف دي بوير”الأمر لا يتعلق بالمباراة التي ستلعبها ضد سويسرا ، في الأساس ، إنه يتعلق بالسبب الذي جعلته يجلس على مقاعد البدلاء أو لماذا بدأت معه. أنت لا تفعل ذلك بشكل صحيح على الأرجح. لو كنت المدير لأضعه على مقاعد البدلاء.

وعندما سُئل عما إذا كان سيغضب إذا كان رونالدو ، كمدرب ، قد سبه كما فعل مدرب البرتغال فرناندو سانتوس ، أضاف دي بوير:” الأمر يعتمد على الوقت وكيف فعل ذلك، عليك دائما أن ترى الصورة كاملة”.

“لكن كيف كان رد فعله مؤخرًا ، بالطبع ، هناك بالفعل شعور سلبي من حوله ، لذلك يجب أن يكون أيضًا أكثر ذكاءً قليلاً في هذه اللحظة.”

اعترف سانتوس بغضبه من رد فعل رونالدو على الاستدعاء، قائلاً إنه “لم يعجبه ذلك على الإطلاق” وألمح إلى إسقاط القائد لمواجهتهم مع سويسرا، والتي ستشهد مواجهة إسبانيا أو المغرب إذا فازوا.

أظهر استطلاع في صحيفة A Bola البرتغالية أن 70 في المائة من القراء يريدون إسقاط رونالدو من الفريق الأساسي ضد السويسري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى